لطيفة أحرار تشوق جمهورها للموسم السابع من برنامج “ستانداب”

كشفت الفنانة لطيفة أحرار، عن عودة برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية “ستاند أب”، في موسمه السابع، قريبا، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج، الذي عرف مشاركة عدد من المواهب الكوميدية من مختلف أنحاء المملكة، كلا من الفنانة  لطيفة أحرار، محمد الخياري، ودنيا بوطازوت، الذين أشاد الجمهور بانسجامهم، وملاحظاتهم السديدة وحسهم الفكاهي في الموسم السابق، الذي قدمته الإعلامية زينب صابر.

ويشار إلى أن الكوميدي عبد المنعم الصفوري، ابن مدينة بن جرير، استطاع الظفر بلقب “ستاند آب” لسنة 2022، بعدما استطاع تخطي جميع “برايمات” البرنامج بنجاح، كما أشرف على تأطير المتبارين كل من الكوميدي طاليس، يسار، ورشيد رفيق.

يذكر أن الفنانة لطيفة أحرار، تم تعيينها من طرف وزارة الشباب والثقافة والتواصل، مديرة للمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، في الوقت الذي كانت تشغل منصب أستاذة بذات المعهد.

ونشرت لطيفة أحرار تدوينة على صفحتها الرسمية بمنصة “فايسبوك”، جاء فيها: “أدركت نفسي في المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، الآن أحلم برؤية المواهب الشابة تحقق أحلامها وتتحقق من خلال المعهد”.

مضيفة: “شكرا صديقاتي، أصدقائي على هذا الزخم الكبير من الحب والتشجيع، وذلك بعد إعلان اسمي مديرة للمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، “إيزاداك” بيتي الأول، حيث تربيت وتتلمذت على مناهج كثيرة في فن المسرح والحياة، شكرا لكن ولكم، شكرا أساتذتي، زملائي، طلبتي ومحبتي”.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *