بمناسبة رأس السنة الأمازيغية.. حجيب يشوق جمهوره لحفله الغنائي في فاس

بمناسبة رأس السنة الأمازيغية، شوق الفنان الشعبي، حجيب فرحان، جمهوره، بإحيائه حفلا غنائيا اليوم الجمعة، بمدينة فاس، رفقة مختلف الفنانين الأمازيغ، وذلك عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر حجيب الملصق الدعائي للحفل، الذي يتضمن معلومات عن السهرة وصور المشاركين، مرفقا بتعليق جاء فيه: “فاس على موعد مع أكبر تظاهرة ثقافية وفنية أمازيغية، بمناسبة رأس السنة، من تنظيم مؤسسة أمان للتنمية المستدامة، تحت شعار: «من أجل ترسيم رأس السنة الأمازيغية عيدا وطنيا»”.

مضيفا: “نجوم الفن المغربي يحيون هذا الحفل الكبير، الذي ستتخلله تكريمات لمثقفين، فنانين وإعلاميين وندوات فكرية والعديد من المفاجآت”.

ويشار إلى أن الفنان حجيب، أقام عدة حفلات في الآونة الأخيرة بمختلف المدن المغربية، كمراكش، أكادير والرباط، التي يقدم من خلالها مختلف أغانيه الشعبية التي تشعل حماس الحضور.

كما حرص حجيب، على تشجيع ومساندة المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم قطر 2022، وتقاسم سعادته مع متابعيه عبر منصة “إنستغرام”، عقب الإنجازات التاريخية التي حققها الفريق الوطني في المونديال.

يذكر أن مختلف الفنانين وصناع المحتوى المغاربة، وجهوا التهاني والتبريكات إلى متابعيهم، بمناسبة رأس السنة الأمازيغية الجديدة 2973، أو “إيض يناير”، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “إنستغرام”، نذكر منهم كلا من الكوميدي باسو، زكرياء الغافولي، فاطمة خير، الفنانة الأمازيغية تاباعمرانت، بشرى أهريش وغيرهم الكثير.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *