“لارتيست” يتربع على عرش الطوندونس المغربي بأغنية “الزرزور”

يواصل فيديو كليب الفنان يوسف أقديم، والمعروف عند جمهوره بلقب “لارتيست”، في حصد الأرقام القياسية وتسجيل أعلى المراكز في سباق أكثر الأغاني استماعا ومشاهدة على “يوتيوب”، وباقي التطبيقات والمنصات الخاصة بتحميل الأغاني.

وبعد مرور أقل من ثلاثة أيام على طرح الفديو كليب لجديد الفنان بعنوان “الزرزور”، المعروفة عند عامة متتبعي “لارتيست” بلازمة “أنا وياك والليل”، استطاعت أن تحقق حوالي 4 ملايين مشاهدة على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

واستطاعت “الزرزور”، أن تحصد للفنان المركز الأول في “الطوندونس” المغربي على منصة “يوتيوب”، وتداول سريع جدا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، أبرزها “تيك توك”، و”انستغرام”.

وتفاعل الفنان بدوره مع هذا النجاح، عبر خاصية القصص القصيرة، بحسابه الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث أعاد نشر العديد من فيديوهات متابعيه التي تغنوا فيها بكلمات وألحان جديده الفني، مبرزا فخره واعتزازه بمساندتهم له وتشجيعهم المستمر.

وجدير بالذكر، أن أغنية “أنا وياك والليل”، اشتهرت وحققت مقاطعها ملايين المشاهدات، حتى قبل صدورها رسميا على قناة الفنان، كما وأن محركات البحث عجت في الأشهر القليلة الماضية بحثا عن الأغنية كاملة، الشيء الذي خول للأغنية أن تحقق هذه الأرقام القياسية في مدة جد وجيزة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *