بعد حفل الكشف عن جنس جنينها.. هناء الرايس تتلقى انتقادات واسعة

باتت مجموعة من الفنانات المغربيات خلال الفترة الأخيرة، تنظمن حفلات للكشف عن جنس المولود أو ما يعرف بـ”البيبي شاور”، وهو عبارة عن حفل عائلي تقيمه الحوامل، عند إتمامهن الشهر الخامس من الحمل، للإعلان عن جنس الجنين واختيار الاسم المناسب له.

وفي كل مرة، تطال هذه الاحتفالات انتقادات واسعة من طرف الجمهور، حيث اعتبر البعض أنها “مبالغ فيها” وعبارة عن “وسيلة للتباهي” و”استعراض للأموال والثروة”، وقال آخرون أن “البيبي شاور، احتفالية دخيلة على المجتمعات العربية”.

وفي هذا الصدد، تلقت الفنانة هناء الرايس بدورها انتقادات لاذعة حول الحفل الفاخر، الذي نظمته يوم أمس الأحد، الخاص بالكشف عن جنس جنينها، بحضور عائلتها وأصدقائها وبعض الفنانين الشعبيين كعبد العزيز الستاتي وغيرهم، حيث عبر البعض من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن استياءهم من مظاهر “البذخ” و “الإسراف” التي شهدها الحفل، حيث علقت إحدى المتابعات: “هاد الفلوس لي كتنوضو ديرو بيهم هاد الاحتفالات التافهة صدقوهم على المساكين والأيتام”، واعتبر آخرون أن “العادات التقليدية المغربية فقدت قيمتها”.

وخلال الاحتفالية التي تميزت بأجواء تقليدية مغربية وتخللتها وصلات موسيقية، أعلنت هناء توأم صفاء، أنها سترزق بفتاة.

ويشار إلى أن هناء حرصت على مشاركة صور وفيديوهات من الحفل على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث تألقت بإطلالات تقليدية وظهرت سعيدة رفقة زوجها ومحفوفة بأقاربها الذين تقاسموا معها فرحتها بهذه المناسبة الخاصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *