هيثم مفتاح وكريمة غيث يتحدثان عن مشاركتهما في مسلسل “رحمة”

سبق لكل من هيثم مفتاح وكريمة غيث، أن شوقا جمهورها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، لجديدهما الفني، ومشاركتهما كثنائي في المسلسل الجديد تحت عنوان “رحمة”، الذي من المرتقب أن يعرض قريبا على الشاشة الصغيرة.

وتبعا لما سبق، علق النجمان على دورهما في قصة مسلسل “رحمة” في تدوينة نشرها الفنان سابقا على حسابه الشخص بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قائلا: “عيسى وثريا.. قصة الحب المعنكش المليء بالتشويق”، حيث وثق الفنان بهذا التعليق على بعض الصور الحصرية لكواليس تصوير بعش المشاهد التي جمعت الثنائي في مختلف مجريات وأحداث المسلسل.

ومن جهتها، أعربت الفنانة كريمة غيث عن إعجابها بدور عيسى الذي يقدمه هيثم في المسلسل قائلة: “دور عيسى الذي يؤديه هيثم رائع جدًا، وأشعر بالفخر لأنني أعمل بجانبه، واكتشفت أن لديه شهادة في الفن الدرامي وهذا يعني أنه يدعمنا في نجاح هذا الإنتاج الجديد”.

من جانبه، أشار هيثم إلى أن شخصية عيسى في مسلسل “رحمة” مختلفة عن باقي جميع الشخصيات التي سبق وأن قدمها سابقا في مساره الفني، وأضاف قائلاً: “ستتفاجؤون بالشخصية التي سأقدمها في دور عيسى، ونأمل أن نكون عند حسن ظن المخرج والفريق الفني، وأيضا نأمل أن نكون عند حسن ظن الجمهور الذي سيكتشف جانبا جديدا من هيثم في دور عيسى”.

وهكذا، فيخوض الفنان تجربته الأولى في عالم الدراما، بعد سنوات من الكفاح والإبداع في الكوميديا رفقة العديد من مشاهير هذا الصنف الفني الذي خول للفنان فرصة الدول لعالم الشهرة وتكوين قاعدة جماهيرية مهمة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *