هل يحل حاتم عمور مكان لطيفة رأفت في الموسم الثاني من “ستارلايت”؟

سيشهد الموسم الثاني من برنامج “ستارلايت” الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، مجموعة من التغييرات والمفاجآت، خاصة على مستوى لجنة تحكيم البرنامج.

وفي هذا الصدد، قررت الفنانة لطيفة رأفت الانسحاب من الموسم المقبل بسبب عدم موافقة الشركة المنتجة على متطلباتها وشروطها، حسب ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفنان حاتم عمور سيحل مكان لطيفة رأفت في الموسم الثاني وسينضم إلى أعضاء لجنة التحكيم، المكونة من الفنانة أسماء لمنور، أمينوكس، نعمان لحلو والدوزي.

لتنقسم آراء الجمهور ورواد منصات التواصل الاجتماعي مع هذا القرار بين مؤيد ومعارض، حيث اعتبر البعض أن “الفنان حاتم عمور يستحق بدوره التواجد في لجنة التحكيم نظرا لصوته القوي، اختياراته الفنية الذكية وتجربته الكبيرة في المجال”، في حين استغرب آخرون من هذا الاختيار، نظرا لخلافاته السابقة مع بعض الأسماء في لجنة التحكيم، من قبيل، “الدوزي ونعمان لحلو”، إذ علقت إحدى المتابعات: “ياك مضارب مع الدوزي دارو هادشي بلعاني باش يطلعو المشاهدات”.

وفي المقابل، تساءل البعض الآخر عن السبب الحقيقي وراء انسحاب الفنانة لطيفة رأفت من البرنامج، مرجحين أنها “طالبت بزيادة أجرها لأنها غير راضية على التفاوت بينها وبين زملائها”.

جدير بالذكر، أن مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، تداولت خلال الآونة الأخيرة أخبارا تفيد أن بعض نجوم لجنة التحكيم برنامج “ستارلايت” يطالبون بزيادة أجورهم إلى مئات الملايين، خاصة بعد نجاح الموسم الأول، ويتعلق الأمر بكل من أسماء لمنور التي اشترطت على إدارة البرنامج زيادة أجرها، إضافة إلى الفنانة لطيفة رأفت التي طالبت بالأمر ذاته، احتجاجا على التفاوت بينها وبين لمنور.

لتخرج رأفت عن صمتها وتنفي كل هذه الأخبار المتداولة بعد ذلك، خلال تصريحاتها لأحد المنابر، مؤكدة أنه لا توجد خلافات بينها وبين لمنور، ولا “مانع إذا تقاضت لمنور أو لحلو أكثر منها، لأنهم يستحقون ذلك، ولو تقاضت بدورها أكثر فتستحق ذلك أيضا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. وحنا شغلنا … اين هم من يبتكر ويخترع وعلماء الأحياء وعلماء البيئة والطب وعلماء الاجتماع ووووو … وانتم تنشرون لنا من يستفيد من فلوس الشعب مجانا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *