فاتي جمالي تعلن انتهاء تصوير فيلم “لي وقع في مراكش يبقا في مراكش”

شوق أبطال فيلم “لي وقع في مراكش يبقا في مراكش” الجمهور المغربي لأحداثه منذ أيام مضت، على مختلف حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعي.

وتقاسم كل من فاتي جمالي وعزيز حطاب، العديد من الصور والفيديوهات، التي وثقوا من خلالها كواليس التصوير وأجواء العمل الذي أعاد للواجهة العديد من الثنائيات الفنية التي برزت على الشاشة الصغيرة منذ وقت طويل.

وبعد مرور حوالي أسبوعين على إعلان بداية المشروع، أعلنت الفنانة فاتي جمالي عن انتهاء التصوير، الذي اختار مخرج الفيلم أن يقيمه بمدينة مراكش في العديد من الأماكن والأزقة الشعبية التي تنبض بالحياة والهوية الثقافية الشعبية منها والفخمة.

وهكذا، فقد تقاسمت الفنانة مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من الصور التي وثقت من خلالها تفاصيل آخر مشاهد الفيلم رفقة العديد من الفنانين المغاربة، مرفوقة بتدوينة كتبت فيها: “نهاية التصوير، من كواليس تصوير فيلم “لي وقع في مراكش يبقا في مراكش”.

وتبعا لما سبق، يشارك في هذا الفيلم قائمة طويلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم كل من عزيز حطاب وصديقه رفيق بوبكر، رفقة الفنانة فاتي جمالي التي تشاركهم البطولة، علما أن الفيلم من إخراج سعيد خلاف.

وفي تفاصيل قصة الفيلم، فمن المرتقب أن يعيش المشاهد المغربي مع هذا الإنتاج تجربة الاطلاع على نوع جديد من الأفلام الكوميدية المقتبسة من الإنتاج الأمريكي، التي تعالج في قالب اجتماعي محض العديد من الأحداث المبنية على بعض الدراسات العلمية النفسية، حيث يسرد العمل تفاصيل مغامرات مجموعة من الأشخاص بمدينة مراكش، مع تيمة ضرورة الحفاظ على كل ما يقع بينهم سرا حبيس المدينة فقط، وهذا ما يفسر جليا عنوان الفيلم “لي وقع في مراكش يبقا في مراكش”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *