كوثر بودراجة تستضيف مريم الأبيض في أولى حلقات برنامجها “كيف أنت”

أطلقت يوم أمس الثلاثاء منصة “وي لوف بوز” الحلقة الأولى من البودكاست الخاص بها على “سبوتيفاي”، من تقديم الإعلامية كوثر بودراجة، التي عادت بقوة بعد غياب طويل عن مجال الإعلام، واختارت له اسم “كيف أنت”.

وفي أولى حلقاته، استضافت كوثر بودراجة، مصممة المجوهرات العالمية المغربية “مريم الأبيض” التي تحدثت بصدق وصراحة عن حياتها الشخصية، وعن صداقتها الوطيدة بسعد لمجرد.

وفي هذا الصدد، شوقت كوثر بودراجة جمهورها ومتابعيها للحلقة، حيث نشرت مقتطفات منها عبر خاصية “الستوري”، معربة: “الحلقة الأولى، كيف أنت هضرنا فيها على موضوع الصداقة اللامشروطة مع مريم الأبيض”.

وبدورها، المصممة مريم وجهت الشكر لكوثر عبر حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”، قائلة: “شكرا لك صديقتي العزيزة، مقابلة مع الروح”، مضيفة: “صديقتي الجميلة قلبا وقالبا، أطلب من الله أن يحفظك، امرأة استثنائية، جمعتنا لحظة عميقة، مؤلمة وسعيدة في نفس الوقت”.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير مقتطفات من المقابلة، تتطرق فيها مريم عن قضية لمجرد ودعمها المتواصل له، مؤكدة أنه بريئ من تهمة الاغتصاب، معربة: “اكتفيت من التعليق على هذا الموضوع لأنني أرى كمية الحقد والخبث لدى بعض الأشخاص، بالنسبة لي قل خيرا أو اصمت، احترم الظروف الصعبة التي يمر منها الآخرون”.

مضيفة: “أنا أتحمل مسؤولية ما أقوله سعد ليس ظالما، كما قلت سابقا أنا امرأة وضد أي شخص يظلم أو يغتصب امرأة لأننا نساء ونفهم بعضنا البعض، ولكن أنا إنسان قبل كل شيء رأيت الظلم أمام عيناي، أنا لا أتكلم عن سعد لمجرد الصديق بل سعد البريء، وهناك معطيات واضحة أمام الكل، لا أتكلم عنه كصديق بل كمواطن مغربي أولا، لماذا سأقف مع المرأة لأنها فقط امرأة، هناك العديد من النساء ظالمات، كيف للقضاء أن يتجاهل العلم في قضية لمجرد ويأخذه بعين الاعتبار في قضايا أخرى”.

ولطالما كانت هذه الأخيرة من الداعمين والمساندين الأوائل للفنان سعد لمجرد المدان بست سنوات سجنا بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، حيث تدافع  بشدة عن براءته وتعبر عن اشتياقها له عبر منصة “انستغرام”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *