أيوب أبو النصر يتلقى إشادات واسعة بسبب أدائه في “لمكتوب”

أثار الممثل الشاب، أيوب أبو نصر، اهتمام الجمهور المغربي، وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، مشاهده ضمن الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب” بشكل كبير.

وأشاد رواد منصات التواصل الاجتماعي، بأداء أيوب أبو النصر، وهو يتقمص شخصية “يوسف” في المسلسل، نموذج الشاب المغربي الذي يسعى جاهدا إلى حماية عائلته، إضافة إلى أنه يعيش ظروفا مادية صعبة، وذو شخصية قوية وصارمة، ويعتبر كرامته فوق كل شيء.

وبدوره، نشر الإعلامي رضوان الرمضاني، صورة للفنان أيوب أبو نصر، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلقا: “واعر”، لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف الجمهور، يشاطره الرأي، واعتبر البعض أنه يعد الشخصية “الأفضل” في المسلسل.

وقال البعض الآخر، إن التكوين ودراسة المهنة، يلعبان دورا كبيرا، ويحدثان الفرق بين ممثل وآخر، حيث علق أحد المتابعين: “هنا كايبان الفرق بين فنان شاب متخرج من المعهد العالي للتمثيل وفنان مسرحي وبين لي مخرجين في السوشيل ميديا”.

وفي هذا الصدد، انقسمت الآراء حول الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، إذ أعجب البعض بتطور الأحداث والشخصيات، إلى جانب مستوى التصوير والإخراج، في حين، انتقده آخرون، معتبرين أن وتيرة الأحداث أصبحت “بطيئة” و”مملة”، إلى جانب بعض الشخصيات التي فقدت تميزها في هذا الجزء مقارنة بالموسم الأول.

وفي المقابل، يستمر المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة عالية، ويتنافس على صدارة “الطوندونس” بمنصة “يوتيوب”.

كما كشفت شركة الإنتاج المشرفة عن المسلسل، أن الأخير يعد الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزة المغربية، حيث تابع حلقته الأولى، 8 ملايين مشاهد، وبلغت حصة المشاهدة 52 في المئة، متفوقا على باقي الأعمال الرمضانية.

فهذا الموسم، من بطولة دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، هند بنجبارة، سلوى زرهان وغيرهم، وهو عبارة عن تتمة لأحداث الجزء الأول، التي كانت تتضمن صراعات ومواجهات بين أفراد عائلة “المعطاوي”، لكن المخرج علاء أكعبون قرر رفع التحدي، وإضفاء المزيد من جرعة التشويق والمفاجآت، مع انضمام وجوه فنية جديدة التي ستغير مجرى الأحداث، وستكون فاعلة في مسار القصة الدرامية، أبرزها الفنان ربيع القاطي، هند السعديدي، والرابور المغربي “وانزا” الذي يخوض تجربة التمثيل لأول مرة.

وعبر أيوب أبو نصر سابقا لـ“بلادنا24″، عن امتنانه بالمشاركة في هذا الموسم، كما أشاد بطاقم العمل ووصفه بـ”المحترف”، مسترسلا: “مسلسل لمكتوب تطور بشكل جميل وأنا واثق من نجاحه، خاصة بمشاركة ممثلين كبار ومخرج كبير، ويعتبر من أحسن الأعمال التي اشتغلت فيها، نجاحه لم يأتي صدفة لأننا نشتغل مع فريق عمل احترافي سواء بالنسة للممثلين أو تقنيين وإنتاج”.

مضيفا: “صراحة والحق يقال، شركة الإنتاج تعاملت مع المشروع باحترافية، ويتضمن أشخاصا يحبون عملهم ويحبون تطوره، خاصة الإنتاج والتنفيذ، إلى جانب فريق تقني من أحسن وأجود التقنيين في المغرب، وهادشي ماغادي يخليك إلا تكون مفتاخر بالعمل”، وتابع أيوب: “بالنسبة لشخصية يوسف سوف تعرف تطورا وسيرى المشاهد أحداثا ومواقف أخرى”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *