رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

صيت “المكتوب” يتخطى حدود الوطن ليصل إلى قناة “الجزيرة”

أضحى مسلسل “المكتوب” واحدا من أكثر المسلسلات الدرامية المغربية الناجحة في المغرب وخارجه، إذ تخطى نجاحه حدود الوطن لينتشر في باقي الدول العربية.

ولم يكن نجاح مسلسل “المكتوب”، محصورا فقط في نسب المشاهدات العالية والمتابعة الواسعة التي تربع على عرشها مند حلقاته الأولى في السنة الماضية، بل تعدى ذلك إلى مرحلة حضور قناة الجزيرة لتصوير كواليس العمل وإجراء لقاءات وحوارات حصرية مع أبطال المسلسل.

وفي هذا السياق، تقاسم الفنان، ربيع القاطي، مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو مقتطف من الوثائقي الذي أعدته “الجزيرة”، وأرفقه بتدوينة شكر كتب فيها: “شكرا جزيلا قناة “الجزيرة” على الاهتمام بالدراما التلفزية الرمضانية المغربية.. “المكتوب نموذجا”، شكرا على مواكبة ومتابعة أعمال الفنان “ربيع القاطي”، وللإعلام الهادف عنوان لا نخطأ طريقه أبدًا.. إنها “الجزيرة” يا سادة”.

وظهر ربيع القاطي، في هذا الفيديو وهو يتحدث عن تفاصيل مشاركته في هذا المسلسل، بشخصية “ميلود”، مع بعض المقاطع التي جمعته بفريق العمل وزملائه أبطال المسلسل وهم يجتمعون للتداول والتدرب على المشاهد، في جو مليء بالانسجام والتفاهم.

وقدم باقي أبطال المسلسل، في تصريحاتهم المتنوعة لقناة “الجزيرة”، نبذة عن دور كل شخصية وحياة الشخصية التي يجسدها كل منهم، وعن القصة والرسالة التي يحملها المسلسل، حيث لاقت هذه التصريحات استحسانا وإعجابا كبيرين من قبل المشاهدين، وأظهرت شغفهم وحبهم للمسلسل والشخصيات التي يضمها.

ويعتبر هذا النجاح الذي حققه المسلسل، مؤشرا قويا على تميز الإنتاج الدرامي المغربي وقدرته على تحقيق نجاح داخل الوطن وخارجه، وقدرته أيضا على إثراء المشهد الإعلامي والثقافي في المنطقة العربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *