الشوبي يستنكر “غزو” فئة “المؤثرين” الأعمال الدرامية المغربية

لطالما يتفاعل الفنان محمد الشوبي مع القضايا التي تهم الميدان الفني، ويحرص على إبداء رأيه حول مختلف الأعمال التي تعرض على القنوات الوطنية، خاصة خلال شهر رمضان، وذلك عبر صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”.

وفي هذا الصدد، عبر الشوبي عن استيائه من فئة “المؤثرين”، التي باتت تحتكر عالم التمثيل والدراما المغربية، معلقا: “الكائنات الافتراضية المشوهة تغزو عالم الدراما الوطنية وتتكون من: القبائل الفايسبوكية، القبائل الانستغرامية والقبائل التكتوكية”.

ولقيت تدوينة الشوبي تفاعلا كبيرا من طرف أصدقائه وزملائه في الميدان، عبر خاصية التعليقات، يشاطرونه الرأي، ومستائين لما آل إليه المجال الفني، إذ علق أحد المتابعين: “صحاب روتيني اليومي في العام المقبل”، وقال آخر: “حيث عندهم نسب مشاهدة، سيسدل الستار على الإبداع في المغرب”.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد الشوبي، سبق وأعلن قبل سنوات، اعتزاله التمثيل، من خلال تدوينة، مفادها: ”سأعتزل التشخيص، ليس من أجل الدين لأن لا علاقة له بالفن، بل من أجل استشراء الفساد الريعي”، معبرا عن استيائه من “الإقصاء” الذي يتعرض له من طرف منفذي الإنتاج، و”منعه” من المشاركة في الأعمال التلفزية، على حد قوله.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *