فدوى الطالب تشوق الجمهور لفيلمها “بنت الحاج زيدان”

أضحى اسم، فدوى الطالب، مرتبطا بالانتاجات الفنية المغربية الهادفة، التي دائما ما تصمم في عمقها على ضرورة معالجة وطرح القضايا المجتمعية التي تعيشها فئة من الشعب المغربي، كعنصر أساسي لكل جديد تعلن عنه لجمهورها.

وتحضر الفنانة، على الشاشة الصغيرة، هذه السنة ضمن باقة الانتاجات الفنية الخاصة بالسباق الرمضاني، بمجموعة من الأعمال المختلفة، منها سلسلات كوميدية، وأفلام تلفزيونية.

وأعلنت فدوى الطالب، لعموم جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تحضيرها لفيلم جديد، بعنوان “بنت الحاج زيدان”، سيعرض قريبا على شاشة قناة “الأولى”، خلال شهر رمضان.

وشاركت الفنانة، متابعيها مقطع فيديو ترويجي للفيلم، يظهر أقوى اللحظات التي جمعهتا بثلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم الفنانة، سكينة درابيل، التي تشاركها حبال القصة والبطولة، رفقة الفنان مهدي فولان.

وهكذا، فقد شوقت فدوى الطالب، جمهورها لمشاهدة قصة فيلم “بنت الحاج زيدان”، الذي يحكي قصة “ريم” وصديقتها “كريمة”، التي جمعهتا الصدفة بريم وبداية المغامرة المجهولة بحثا عن جميع الرجال الذين تقدموا لخطبة الأولى، ولم يتمموا معها علاقتهم.

وتسير فدوى الطالب، في الفيلم بشخصية ريم، بحثا عن جواب شافي تعرف به السبب الحقيقي الذي جعلها لم تتزوج بكل الرجال الذين تقدموا لخطبتها سابقا، حيت ستسفر أحداث الفيلم عن العديد من الأحداث المشوقة التي تظهر فيها الفنانة، بشخصية المرأة القوية والشجاعة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *