طبيب محمد فؤاد يكشف تفاصيل حالته الصحية.. وينتقد برنامج رامز جلال

أكد الطبيب المصري، أسامة ياسين، الذي قام بإجراء عملية تكميم لمعدة المطرب المصري محمد فؤاد، بأن حالته الصحية مستقرة وفي حالة جيدة، وذلك بعد انتشار صورة له على منصات التواصل الاجتماعي وهو ينزف، بعد مشاركته في برنامج “نيفر إند” الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وأعرب أسامة ياسين، عن استيائه الشديد من تصرف رامز جلال، خصوصا وأن محمد فؤاد كان قد صرح في بداية الحلقة، بأنه قد أجرى عملية تكميم للمعدة، مشيرا بهذا لضرورة اتخاذ جميع وسائل الحيطة والحذر في التعامل معه، ولا يجب تعريضه للعنف بمثل هذا الشكل الذي كان من الممكن أن يتسبب له في نزيف داخلي، وربما كان يمكن أن يؤدي به إلى الوفاة.

وأفاد نفس المصدر، بأن الفنان محمد فؤاد، قد تعرض لبعض الهزات والجروح الصغيرة خلال تصوير حلقة برنامج “رامز”، مشيرا أن المشهد الذي ظهر فيه وهو ينزف، كان بسبب جزء صغير من الغرزة التي فتحت.

وأثناء حديثه، انتقد الطبيب ياسين، برنامج “رامز نيفر إند”، والطريقة التي يتعامل بها مع ضيوفه، وعبر عن استيائه من الأساليب غير اللائقة التي يتم استخدامها في البرنامج، وقال بأنه لا يفهم كيف يمكن لأي شخص أن يسعد بتعذيب الآخرين بهذا الشكل، وأشار إلى أن هذا النوع من البرامج يمكن أن يتسبب في إيذاء الناس بشكل جسيم.

وفي نهاية حديثه، كشف المتحدث عن سبب حذفه للمنشور الذي تحدث فيه عن برنامج رامز، مشيرا أنه قام بتغيير خصوصية المنشور ليكون متاحا للأصدقاء فقط، نظرا لأنه يحترم مهنته كطبيب ولا يحب المشاكل والجدليات، مؤكدا أنه قد شاهد العديد من الأشخاص يتحدثون بشكل غير لائق عن محمد فؤاد، الشيء الذي دفعه لتغيير خصوصية البوست.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *