في أجواء عائلية.. يونس ميكري يحتفي بعقد قران ابنته

احتفل الفنان يونس ميكري، بعقد قران ابنته، يوم أمس الأربعاء، وحرص على توثيق أجواء المناسبة الخاصة عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم ميكري مع متابعيه، صورا له رفقة ابنته، وزوجته الفنانة نادية النيازي، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “احتفال بزفاف إيزانا ابنتنا العزيزة والمحبوبة، أتمنى لها ولزوجها كل السعادة في العالم”.

لتنهال مختلف رسائل التهنئة والتبريكات على الصور من طرف أصدقائه وزملائه الفنانين، الذين تمنون لها زواجا سعيدا وحياة جميلة، أبرزهم ماجدولين الإدريسي، التي كتبت: “مبروك”، والسعدية لديب التي علقت: “مبروك صديقي العزيز”، إلى جانب محمد مروازي الذي حرص على تهنئة ميكري، قائلا: “مبروك إيزانا، مبروك يونس ونادية، أتخيل الفخر الذي تشعران به وأتمنى لها حياة زوجية سعيدة”.

جدير بالذكر، أن الفنان يونس ميكري، غاب عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، لكنه انضم مؤخرا إلى طاقم عمل سلمات أبو البنات، في موسمه الثاني، رفقة ثلة من الفنانين، إذ تألق في تجسيد دور الأب الغني والصارم، الذي يستعمل جميع الطرق كيفما كانت لحماية عائلته.

ولا يزال المسلسل الذي يسلط الضوء في كل موسم على العديد من القضايا الاجتماعية التي يعج بها المجتمع المغربي، يحقق نجاحا مهما ونسب مشاهدة مرتفعة.

كما لقي موسمه الخامس والأخير، الذي يعرض حاليا على قناة “ام بي سي”، تفاعلا كبيرا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض أولى حلقاته، حيث يتناول مختلف المواضيع المهمة، من بينها مشكل التنمر في المدارس، وآثاره على نفسية الأطفال، إضافة إلى أنه يجسد قيمة العلاقات الإنسانية، إلى جانب تجسيد معاناة مرضى السرطان وغيرها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *