فيلم “نايضة”.. محسن ناشط يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل عمله الجديد مع سعيد الناصيري

أعلن الممثل والمخرج  المغربي، سعيد الناصري، عن بداية تصوير فيلمه السينمائي الجديد، صباح الجمعة، والذي اختار له عنوان “نايضة”، والذي سيعرف مشاركة عدد من الممثلين، بينهم محسن ناشط.

ونشر سعيد الناصيري، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”، مجموعة من الصور، يوثق من خلالهم كواليس تصوير العمل  الجديد، الذي سيعرض في الأيام المقبلة على جميع القاعات السينمائية المغربية، وعلق عليهم   بالقول: “نايضة فيلم جديد من إخراجي”.

وسيشارك في تجسيد أدوار هذا العمل كل من الفنان المغربي، رفيق بوبكر، سعيد الناصيري،  عبد الكبير الركاكنة، عبد الكبير حوزيران، ومحسن ناشط، إلى جانب الفنانة إلهام واعزيز.

وفي هذا الصدد، صرح الفنان واللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي، محسن ناشط، في تصريح خص به “بلادنا24“، أنه سيجد دور البطولة، في أول تجربة سينمائية له،  إذ سيطل على المشاهد المغربي من خلال دور “كمال”، وهو ابن أخت الناصيري.

وأوضح محسن ناشط، أن الفيلم تدور أحداثه حول قصة عائلة تقطن بدور الصفيح “كاريان الرحامنة”، الذي يوجد في قلب مدينة الدار البيضاء، يعيشون أوضاعا مزرية، وستتعرض والدته إلى وعكة صحية، الأمر الذي دفعهم  نقلها إلى المستشفى على وجه السرعة.

وأشار محسن إلى أن الفنان رفق بوبكر سيجسد دور مرشح الحي، الذي يعدهم بوعود كاذبة من أجل الظفر بمنصبه ، إذ سيخبرهم  أنه الصديق المقرب لرئيس الحكومة، وسيساعدهم من أجل تحقيق مطالبهم والنهوض بها، ما سيدفع  سعيد الناصيري بتصديقه والذهاب معه  لمقابلة رئيس الحكومة، وعدد من الوزراء والشخصيات السياسية  بأحد الفنادق، محملا في يده الملفات المتعلقة بساكنة الحي، إلا أنه سيقع شجارا بينهم، بسبب رفض المسؤولين استقبالهم.

وأكد المتحدث ذاته أن الفيلم يعري عن الواقع المعاش الذي تعرفه ساكنة “كاريان الرحامنة”، بقالب كوميدي.

مشيرا إلى أنه سيتم عرضه في أواخر شهر أكتوبر.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان واللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي، محسن ناشط، أكد في تصريح سابق لـ”بلادنا24“، أنه سيعود إلى مجال كرة القدم، لكنه لا يعلم بعد القميص الذي سيلعب به.

مشيرا الى أنه قد قرر الابتعاد عن عالم المستدبرة  نتيجة أسباب غامضة بعد الحادث الذي وقع له في تركيا، وليس لأنه لاعب “غير موهوب”.

وليست المرة الأولى التي يشتغل فيها ناشط مع الممثل والمخرج سعيد الناصري، بل سبق له أن اشتغل معه في سيتكوم “البوي”، رفقة نخبة من الممثلين أبرزهم نعيمة إلياس، وحنان الإبراهيمي.

بلادنا24صفاء بورزيق 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *