فيلم شهد يتعرض لانتقادات لاذعة.. ومخرجة “البرتقالة المرة” تعد المغاربة بجزء ثاني

بلادنا24-صفاء بورزيق

تعرض الفيلم التلفزي الجديد الذي يحمل عنوان، شهد، للمخرجة بشرى اجورك، لسلسلة من الانتقادات وموجة من السخرية، بعد بثه عبر القناة الثانية، في شهر رمضان.

واعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن اجورك فشلت في هذا العمل التلفزي، حيث أنها لازالت تعيش على أضواء الفيلم الشهير “البرتقالة المرة”، رغم أنا اعتبرت في وقت سابق أن “شهد” عودة قوية لها بعد نجاح “البرتقالة المرة”.

بشرى إجورك لم تتوفق إطلاقا في فيلم شهد

وعلق أحد الرواد في حسابه الرسمي بموقع “فايسبوك”، قائلا:” بشرى إجورك لم تتوفق إطلاقا في فيلم شهد، يعتبر أفشل فيلم بث على شاشة التلفزة المغربية، بكل صراحة تمثيل باهت مثير للسخرية البطلة ماعندهاش كاريزما و غير تتعرض فالحوار لي بنفسه سطحي وركيك”.

وتابع قائلا:”غياب رؤية فنية و أخطاء اخراجية بالجملة، وحوارية، النقطة الإيجابية لي كانت هي الموسيقى”.

جزء ثان من الفيلم

ومن جهتها نشرت المخرجة بشرى اجورك، “ستوري” عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، رفقة الإعلامي فهد الهاشمي، تؤكد من خلاله أنه مازال هناك جزء ثاني من فيلم “شهد”، ردا منها عن الانتقادات التي طالت أحد المشاهد من الفيلم،  اعتبر حيث النشطاء أنها استغلت تعاطف المغاربة مع “السعدية”، وحاولت تقليده في ” شهد ” لكنها فشلت في ذلك.

وعرف الفيلم مشاركة كلمن الممثل سعد موفق، فضيلة بن موسى، ريم فتحي، هند بلعولة، جواد قنانة واخرون.

وجدير بالذكر أن الممثلة والمخرجة بشرى اجورك، أكدت في أحد التصريحات إعلامية سابقة، أن سبب غيابها عن الساحة الفنية، راجع إلى الرفض الذي تلقته أعمالها من قبل القنوات المغربية رغم النجاح الكبير الذي حققه فيلمها “البرتقالة المرة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *