ريم فتحي تثير الجدل مجددا بسبب صورها على منصات “السوشيال ميديا”

نشرت الفنانة الشابة ريم فتحي، مجموعة من الصور توثق من خلالها لحظة تواجدها بإحدى المناطق الصحراوية، وذلك عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وتعرضت ريم فتحي لجملة من الانتقادات والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها التي تظهر أجزاء كبيرة من جسدها، وعلق أحد الرواد بالقول: “مبقيتيش كتحشمي، أش هذا اللباس”، وكتبت إحدى المتابعات بالقول: “لاحول ولا قوة إلا بالله، داير حالة فراسك راك عريانة وأنت راك كبرتي زعما”. في المقابل، عبر العديد من متابعي حساب فتحي عن إعجابهم بالصور التي نشرتها.

وبعدما انهالت عليها التعليقات السلبية، تعمدت الفنانة الشابة على إخفاء خاصية التعاليق أسفل المنشور على تطبيق “انستغرام”.

6262f69b 1ae3 4dc7 89ee 7946bd027f4c 1

وسبق أن أثارت ريم فتحي ضجة واسعة بسبب كسرها لـ”طابو” الدورة الشهرية. وذلك بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام” صورة لها داخل الحمام. معلقة بالقول: “كلنا ضد طابو الدورة الشهرية وأيضا ضد عدم التوصل بالمعلومات الكافية المتعلقة بالدورة الشهرية”.

وحاولت الممثلة المغربية حسب رواد منصات التواصل الاجتماعي من خلال هذه الصورة “كسر قيود العادات والتقاليد ومصطلح “حشومة. عبر طابو الدورة الشهرية”. إذ عبر عدد منهم عن إعجابهم بالصورة والرسالة التي تتضمنها. وعلقت إحداهن: ”لنجعل العادة الشهرية شيء عادي”.

بلادنا24صفاء بورزيق ا

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *