فيديو وثق الواقعة.. إحالة ثلاثيني على النيابة العامة اعتدى على غريمه وزوجته بالسلاح الأبيض

بلادنا24 – نادية بالمعطي |

أحالت مصالح الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة جرف الملحة، شخصا على النيابة العامة المختصة، مساء أمس الإثنين، وذلك للاشتباه في تورطه في الهجوم على مسكن الغير والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وحسب المعلومات الرائجة حول الواقعة، فإن المشتبه فيه يبلغ من العمر 30 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في” الضرب والجرح والسرقة والمخدرات”، حيث كان قد دخل في خلاف عرضي مع أحد معارفه بمدينة جرف الملحة، وعقب تطور النزاع بينهما، قام المشتبه فيه باللحاق بغريمه إلى غاية منزله وتعريضه هو وزوجته لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض، وهي الوقائع التي شكلت موضوع تسجيل فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعلى إثر الأبحاث والتحريات المنجزة من قبل عناصر الشرطة القضائية، تم تحديد هوية المشتبه فيه ونشر مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حقه، حيث أسفر التنسيق مع مصالح الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء عن توقيفه بهذه المدينة.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي، إلى أن تمت إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة يوم أمس الاثنين، من أجل اتخاذ التدابير الازمة في حقه وفقا للقوانين الجاري بها العمل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *