فهد بنشمسي يشوق جمهوره لحفله الغنائي بمراكش

سيحط الفنان المبدع فهد بنشمسي الرحال بمدينة مراكش، يوم 7 أبريل، لإحياء سهرة فنية خاصة بموسيقى “كناوة” رفقة المعلم عبد الكبير مرشان.

ونشر فهد الملصق الخاص بالحفل، الذي يتضمن معلومات عنه، مشوقا جمهوره ومحبي هذا النوع الموسيقي لهذه الأمسية المميزة، التي تنطلق على التاسعة والنصف ليلا، في مسرح “la scéne” المتواجد بمركز “مايدن”، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلقا: “7 أبريل في مراكش، احجزوا مقاعدكم بسرعة”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهوره ومحبيه، معبرين عن شوقهم لحضور الحفل، ويطالبونه بجولات أخرى في مختلف المدن.

ويشار إلى أن الممثل المغربي فهد بنشمسي، احترف موسيقى “كناوة”، منذ وقت طويل، وتعمق في البحث عن أسرارها، وتفاصيلها الدقيقة، وتتلمذ على يد كبار “المعلمين”.

وخلال الفترة الأخيرة، أصدر هذا الأخير عملا غنائيا جديدا، رفقة الكناوي المعلم مرشان، على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، ولقيت الأغنية تفاعلا كبيرا من طرف جمهور الفن الكناوي، الذي أجمع على أن هذا الديو الغنائي تحفة كناوية عريقة.

جدير بالذكر، أن الفنان فهد بنشمسي عاد إلى الساحة الفنية المغربية بعد غياب طويل، ويشارك في مسلسل جديد بعنوان “ألحان الماضي”، للمخرج ياسين فنان، يجتمع فيه مع ماجدولين الإدريسي، سلمى صلاح الدين، ساندية تاج الدين، إيهاب أمير وغيرهم، كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، لكنه تأجل إلى أجل غير مسمى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *