فنانون يدعمون لبؤات الأطلس بعد خسارة نهائي كان السيدات

بالرغم من خسارة جاءت بتسجيل هدفين في مرمى المنتخب الوطني مقابل هدف واحد في شباك نظيره الجنوب إفريقي، قام العديد من الفنانين بتهنئة لبؤات الأطلس على المسار الذي خاضوه خلال منافسات كأس إفريقيا للسيدات التي احتضنها المغرب.

وفي هذا الصدد، هنأ الفنان زهير البهاوي لاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي بمنصة ”انستغرام”، معلقا: ”برافو ليكم بنات بلادي حنا فخورين بكم مهما كانت النتيجة. شكرا على الروح القتالية”.

وعبرت الفنانة منال بنشليخة عن إعجابها بالروح القتالية التي يتوفرن عليها لبؤات الأطلس، عبر حسابها الشخصي على “انستغرام”، قائلة: ”بالنسبة ليا اليوم بحالا ربحتو، لعبتو مزيان، عطيتو الجهد ديالكم وكل ما عندكم. هزيتو الراية المغربية”، مضيفة ”سنبقى مفتخرين بكن”.

بدورها، علقت الفنانة أسماء لمنور عبر حسابها الشخصي بمنصة ”انستغرام” بالقول: ”برافو البنات شرفتونا طوال المنافسة القارية. حضور ودعم جماهيري مغربي رجالي ونسائي أكبر دليل على أن هذا الوطن مستقبله بيد أبناءه وبناته على حد سواء”.
وأضافت لمنور في منشورها، ”شكرا لصديقات فاطمة تكناوت، تمريرتها الحريرية مع تمويه جسدي متقون زاد من جمال هدف المتألقة روزيلا عيان وصافة بطل إفريقيا والتأهل للمونديال لأول مرة إنجاز لن تنقص منه خسارة الليلة شيئا”.
وختمت تدوينتها متمنية الشفاء للاعبة زينب الرضواني، قائلة: ”وبالشفاء العاجل لزينب الرضواني الرائعة، إصابتها كانت مؤثرة وبعثرت أوراق المنتخب في لحظة حاسمة من فترات اللقاء. عاشت اللبؤات، وموعدنا أستراليا. الله الوطن الملك”. 
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *