فنانون وإعلاميون يعايدون ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده

ضجت منصات التواصل الاجتماعي يومه الإثنين، برسائل التهنئة والمعايدات، الموجهة من طرف مختلف الفنانين والإعلاميين إلى ولي العهد الأمير الحسن، بمناسبة عيد ميلاده العشرين.

وفي هذا الصدد، حرصت الفنانة لطيفة رأفت على تهنئة ولي العهد، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، بنشرها صورة له مرفقة بتدوينة مفادها: “كل عام وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن حفظه الله بألف خير، بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد الجليل نتقدم بأسمى عبارات التهنئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله واللهم اشدد عضده بأخيه الأمير مولاي رشيد، راجين من الله أن يحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم”.

وبدورها، عايدت نزهة الركراكي مولاي الحسن، بهذه المناسبة الخاصة، معربة: “كل عام وسيدي مولاي الحسن بألف خير، عيد ميلاد سعيد”.

ومن جهته، انضم الإعلامي رشيد العلالي إلى لائحة المهنئين، موجها رسالة إلى ولي العهد، معربا: “عيد ميلاد سعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن”.

وكعادته، تفاعل المنتج العالمي “ريدوان” مع هذه المناسبة الخاصة، عبر حسابه الشخصية بمنصة “انستغرام”، وشارك متابعيه صورة للملك محمد السادس رفقة نجله مولاي الحسن، مصحوبة بتعليق جاء فيه: “عيد ميلاد سعيد ولي عهدنا الحبيب مولاي الحسن”.

ولا ننسى كل من الفنان سعد لمجرد، أسامة رمزي، الإعلامي “مومو”، محمد الخياري، محمد شوبي وغيرهم الذين هنؤوا ولي العهد مولاي الحسن، متمنين له أطيب المتمنيات بمناسبة عيد ميلاده العشرين.

جدير بالذكر، أن الأمير الحسن لفتت شخصيته الأنظار خلال الآونة الأخيرة، وهو يظهر إلى جانب والده في مختلف المناسبات، كما تحظى خرجاته باهتمام وترحيب كبيرين من طرف المواطنين، من أبرزها خروجه إلى الشارع للاحتفال بإنجاز “أسود الأطلس” في مونديال قطر 2022.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *