بروح جديدة.. براني تكشف عن موعد طرح “كوفر” أغنية “ألا لا يلالي محني الزين”

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، تستعد الفنانة كوثر براني لطرح عمل جديد ومختلف، عبارة عن “كوفر” خاص بالأغنية التراثية الشهيرة “ألالا يلالي، محني الزين”، بروح جديدة وتوزيع مختلف، بالتعاون مع الفنان أشرف بنصفية.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسمت كوثر صورة لها بإطلالة تقليدية، من كواليس الأغنية، وأعلنت عن موعد طرح الأغنية، معلقة: “محني زين العمر، محني زين أمولات العينين، سجلوا تاريخ 9/05/2023، كوثر براني وأشرف بنصفية”.

لتنهال مختلف التعليقات على الصورة من طرف جمهورها ومحبيها، معبرين عن إعجابهم بإطلالتها، التي تجسد  الثقافة المغربية وعن تشوقهم لسماع الأغنية.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة كوثر براني بعنوان “عروسة”، الذي طرحته قبل 8 أشهر وبلغ على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، أزيد من مليون مشاهدة، وهي أغنية مناسبة للأعراس، حيث تعبر من خلالها كوثر عن مشاعر العروس أثناء زواجها.

جدير بالذكر، أن الفنانة كوثر براني، كشفت عن خبر حملها للمرة الثانية، خلال الفترة الماضية، وحرصت على إقامة حفل احتفاء بدخولها الشهر السابع من حملها، ويعد هذا الأخير من بين التقاليد المغربية، كما يسمى بـ”حفل حناء سبع شهور”.

وحرصت براني، على توثيق أجواء الحفل، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، بحضور معارفها وأصدقائها، مرتدية إطلالات تقليدية أنيقة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *