“فاصل ونواصل” ضمن قائمة الأعمال الأكثر بحثا على منصة “يوتيوب” بالمغرب

كشف الإعلامي والفنان مراد العشابي أن برنامجه “فاصل ونواصل” يحتل المرتبة الثالثة في قائمة العبارات الأكثر بحثا على “يوتيوب” بالمغرب، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم العشابي مع متابعيه القائمة التي تتضمن مجموعة من المسلسلات الأكثر بحثا من طرف المغاربة، معلقا: “فاصل ونواصل الأكثر بحثا على يوتيوب، بفضلكم دائما في المقدمة، موجها الشكر لجمهوره: “شكرا على دعمكم واهتمامكم”.

وخطف مسلسل “كاينة ظروف” المرتبة الأولى، إذ يعتبر من أنجح الأعمال خلال السنوات الأخيرة، حيث تلقى إشادة واسعة من طرف الجمهور وحاز على مختلف الجوائز، مسلطا الضوء على مختلف المواضيع المهمة في المجتمع المغربي، من إخراج ادريس الروخ وسيناريو بشرى ملاك.

يليه مسلسل “طريق الورد” لمخرجه هشام الجباري، الذي احتل المرتبة الثانية بالرغم من انقسام آراء المتابعين حوله، بين معجب ومنتقد لأحداثه ولأداء بعض الأسماء المشاركة فيه.

فيما حاز الجزء الثاني من مسلسل “لمكتوب” على المرتبة الرابعة، إذ حقق نسب مشاهدة غير مسبوقة وتخطت شهرته حدود الوطن، من إخراج علاء أكعبون وسيناريو فاتن اليوسفي.

وفي المركز الخامس، نجد السلسلة الكوميدية الجديدة “خو خواتاتو”،  التي حظيت بثناء واسع من طرف الجمهور المغربي، وكل حلقاتها تحصد فوق المليون مشاهدة على “اليوتيوب”، من إخراج عبد الرفيع عبديوي وتأليف عدنان موحجة ويحيى الفاندي.

والمرتبة السادسة من نصيب مسلسل “عايشة”، من إخراج داني يوسف وكتابة فاتن اليوسفي التي حاولت من خلاله تجسيد قصص حياتية تعيشها الأسرة المغربية في الواقع المغربي، حيث يتناول قصة امرأة تدعى عايشة، أخت كبرى وأم في نفس الوقت، تتميز بالرصانة والحكمة، مطلقة ومسؤولة عن ثلاث بنات، إذ تحاول جاهدة توفير جو مستقر لهن والحرص على تربيتهن.

ويأتي المسلسل الأمازيغي “بابا علي” في المرتبة السابعة في قائمة العبارات الأكثر بحثا باليوتيوب المغربي، إضافة إلى أغنية بالهدى للفنان طه نوري في المرتبة الثامنة، ثم افتتاح كأس العالم للأندية بالمغرب في المرتبة التاسعة، وأخيرا نجد اسم الفنان ديزي دروس ضمن القائمة، علما أنه حقق نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة و أثار الجدل بأغنيته “مع العشران”.

جدير بالذكر أن برنامج “فاصل ونواصل”، حقق نجاحا كبيرا، منذ بداية عرضه مع بداية شهر رمضان، حيث بات “التراند” الأول في المغرب، وهو عبارة عن برنامج حواري من إخراج داني يوسف، مكون من عدة فقرات، يستضيف فيه مراد العشابي مختلف الضيوف، ويحاول استفزاز كل واحد منهم بأسئلة غريبة أو حرجة، لاكتشاف جوانب أخرى من شخصية الضيف، بالتعاون مع الفنانة فاتي جمالي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *