مراد العشابي يوجه رسالة خاصة لجمهوره بعد نهاية “فاصل ونواصل”

حقق البرنامج الرمضاني، الخاص بالكامير الخفية تحت عنوان “فاصل ونواصل”، نجاحا كبيرا هذه السنة، ضمن سلسلة الإنتاجات الفنية الخاصة بشهر رمضان، حيث حصدت حلقاته أعلى نسب المشاهدة مع الكثير من الجدل.

وبعد نهاية حلقاته، توجه مقدم البرنامج مراد العشابي، بتوجيه رسالة خاصة لجمهوره المغربي الذي تفاعل مع محتوى البرنامج بتدوينة، نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبعا لما سبق، فقد تقاسم الفنان مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور الحصرية من البرنامج برفقة، فاتي جمالي، مرفوقة بتدوينة استهلها بتهنئة عيد الفطر قائلا: “أولا عيد مبارك سعيد”.

وأردف الفنان تدوينته بتوجيه رسالة شكر لجمهوره قائلا: “بغيت نوجه كلمة شكر للجمهور المغربي على التجاوب والاهتمام والكم الهائل من رسائل الحب الثناء، هاذ الجمهور اللي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في نجاح هذا العمل، وكنقول شكرا أيضا لخوتي الفنانين اللي شرفونا في برنامج “فاصل ونواصل” على قناة MBC5″.

واسترسل في تدوينته بالحديث عن تيمة البرنامج قائلا: “ولأن النجم إنسان من دم ولحم، ممكن يتعصب وممكن يتقلق، ولان المقلب كان هو قياس درجة الصبر والتحمل ديالهم كاملين كنقول ليكم المسامحة وشكرا لكل النجوم اللي بيهم وبفظلهم كنا متميزين، أحبكم جميعا”.

وبدورهم تفاعل ضيوف برنامج “فاصل ونواصل”، مع تغريدة مراد العشابي، في التعاليق معربين عن سعادتهم بهذا النجاح ومدى مصداقية البرنامج.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *