غيثة عصفور تصف معاناتها مع مرض الاكتئاب في برنامج “كيف أنت”

سلطت الإعلامية كوثر بودراجة، الضوء على مرض الاكتئاب والاضطرابات النفسية التي يواجهها كل شخص في مرحلة معينة من حياته، خلال برنامجها الجديد، عبارة عن بودكاست، بعنوان “كيف أنت”، الذي تستضيف فيه مشاهير من مختلف المجالات، خاصة النساء، لمناقشة مجموعة من المواضيع انطلاقا من تجربتهن الخاصة.

واستضافت هذه الأخيرة في الحلقة الثالثة من البرنامج، الفنانة الكوميدية غيثة عصفور، التي تحدثت عن مرحلة الاكتئاب التي عاشتها مؤخرا، وعن الصداقة المزيفة، معربة: “لا أملك حاليا أصدقاء، كنت أجلس مع مجموعة من الأشخاص ويقولون لي أنت كوميدية، لماذا أنت صامتة هكذا، كانت مشكلتي مع نفسي، والأغلبية لا يفهم ذلك، كنت أحاول الخروج من نفسي ومعرفة أحوال الآخرين، أحاول جاهدة توقيف الأصوات التي بداخلي”.

ووجهت غيثة عصفور الشكر لكوثر بودراجة خلال صفحتها الرسمية “انستغرام”، معربة: “أتمنى لك السعادة والسلام الذي يرافقها، ثم المثابرة، شرف لي أن أكون معك”.

ولقيت الحلقة تفاعلا كبيرا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بالمواضيع المهمة التي يتناولها البرنامج، ويتقاسمون تجاربهم مع مرض الاكتئاب والأمراض النفسية التي باتت منتشرة بشكل واسع في الآونة الأخيرة.

ويشار إلى أن غيثة عصفور، حرصت في الآونة الأخيرة على مشاركة معاناتها اليومية مع الاكتئاب على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، ومدى تأثيره السلبي على مختلف جوانب حياتها، وعلاقاتها مع محيطها القريب والبعيد، حيث أكدت أنها تعاني منذ مدة من اكتئاب حاد جعلها تعيش في دوامة الأفكار السلبية.

مؤكدة أن هدفها الأول والأساسي من مشاركة ما تمر به، هو التشجيع وتوعية الشباب بأهمية زيارة الطبيب النفسي لكل من يعاني من الاكتئاب، وموضحة أن العائلة والأقارب يلعبان دورا كبيرا في مساعدة الفرد على الخروج من دوامة المرض النفسي، بالكلمة الطيبة، الإنصات، التفهم والإيجابية.

جدير بالذكر أن غيثة عصفور تشارك في مسلسل “طريق الورد” الذي يعرض على القناة الثانية كل خميس، من إخراج هشام الجباري، مسلسل حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية بعد عرض أولى حلقاته، وتميز بمشاركة ثلة من الوجوه الفنية،من قبيل سعد موفق، ناصر أقباب، السعدية لاديب، صباح بنشويخ، إلهام واعزيز، أيوب أبو نصر، لطيفة أحرار، منصور بدري، أمل عيوش، مريم باكوش وغيرهم الكثير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *