إيمان باطمة تكشف عن جوانب من شخصيتها وحياتها في برنامج “كيف أنت”

حلت الشقيقة الصغرى للفنانة دنيا باطمة، إيمان باطمة ضيفة على البرنامج الجديد الخاص بالإعلامية كوثر بودراجة، عبارة عن “بودكاست” بعنوان: “كيف أنت”، تحاول من خلاله اكتشاف الجانب الإنساني للمشاهير خاصة النساء، كما تناقش معهم مختلف المواضيع المهمة، انطلاقا من تجربتهن الخاصة.

وتحدث الثنائي خلال الحلقة الثانية من البرنامج، الذي يعرض على مختلف المنصات، من قبيل “سبوتيفاي” و”يوتيوب”، على مفهوم الاختلاف وكيفية الحفاظ على مختلف الأشياء والصفات التي تميز كل شخص.

وأعربت إيمان خلال الحلقة، أنها خاضت عدة تجارب في حياتها، سواء متعلقة بها أو بعائلتها، جعلتها تفهم الكثير وتكتشف شخصيتها أكثر، مضيفة: “لا أنزعج من اختلافي عن الآخرين، بالعكس تماما أحاول فرض شخصيتي والمفروض من الآخر أن يحترم الأشياء التي أريدها وكيف أرى نفسي”.

وتابعت إيمان، قائلة: “كل ما يقوله الناس عني أو نظرتهم لي لا تهمني أبدا، الأهم بالنسبة لي هو معرفة ما أريد وأن أعي بأفكاري وذاتي”.

وأكدت هذه الأخيرة على أهمية التجارب في حياة الإنسان، ودورها في زيادة النضح الفكري وتعزيز المناعة، معربة: “التجارب تجعلك تنضج وأنت في سن صغير، وأنا شخصيا أعيش كما أريد، أحترم ذاتي وغيري، وبخصوص الأشخاص الذين ينتقدونني فإنهم يمثلون تربيتهم وأخلاقهم”.

وفي الصدد ذاته، أشارت إيمان أن عائلتها تضررت كثيرا من أشخاص قدموا لهم الكثير، مسترسلة: “الأزمات التي واجهناها قربتنا أكثر من بعضنا البعض وساهمت في تقوية علاقتنا، لأننا تأذينا كثيرا وانتشرت أخبار عنا غير صحيحة سواء عني أو عن أخواتي، وتم ترويج صورة عنا مغلوطة تماما، لكننا نحن فقط من نعلم الصورة الحقيقية لكل واحدة منا، لا نريد أبدا المشاكل لكن الناس يبحثون عنها دائما، لكن الحقيقة ستظهر يوما ما”، مشيرة أن المجتمع ينقصه الوعي والتخلي عن الأحكام المسبقة المنتشرة بشكل كبير.

ومن جهة أخرى، تحدثت إيمان عن جانب الصداقة في حياتها، وكونها تملك صداقات قليلة، معبرة: “الصداقات غالبا تخلق المشاكل ولا يوجد شخص راكم نفس التجارب أو الظروف التي تعيشها”، كما ذكرت أنها شخص انطوائي يحب الأماكن الهادئة أكثر.

وتطرقت باطمة أيضا، إلى رؤيتها الفنية واختياراتها الموسيقية، موضحة: “لم أطرح بعد أعمالي الموسيقية لأنني لم أجد بعد العمل الذي يشدني أو يمثل توجهي أو أسلوبي الخاص، أريد أن أنشر الوعي من خلال الموسيقى وأتحدث عن مختلف المشاكل الاجتماعية، أرفض أن أكون مثل الجميع”، معتبرة أن الفن يعتبر من بين أهم الوسائل التي تساعد على تمرير الرسائل أو إيصال أصوات الناس.

وبعد تداول أخبار تفيد أنها تعيش قصة حب جديدة، مباشرة بعد فسخ خطوبتها من عارض الأزياء أيوب حيمي، أكدت إيمان بطمة  الخبر المنتشر خلال اللقاء، قائلة: “بعدما يمر الإنسان من تجربة سيئة يعوضه الله بإنسان، يجعله يفهم معنى الحياة الحقيقية، بالنسبة لي يجب أن يكون التناغم والتفاهم، إضافة إلى النقاش حول المشاكل من أجل إيجاد حلول، وأهم شيء الاحترام، في جميع العلاقات”.

واسترسلت إيمان: “من الجميل أن يشعرك شخص ما بالأمان والطمأنينة، يحترمك وتحس أنك مميز وذو قيمة، المادة أو الشكل تعتبران من الكماليات فقط، الأهم هو تعامل الشخص”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *