في أجواء احتفالية عائلية.. أمين الناجي يطفئ شمعة ميلاده

احتفى الفنان أمين الناجي، يوم أمس السبت، بعيد ميلاده الحادي والخمسين، الذي يصادف يوم 8 أبريل من كل عام، وحرص على توثيق أجواء الاحتفال بهذه المناسبة رفقة زوجته وبعض أفراد عائلته، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشر أمين فيديو، يظهر فيه متفاجئا وسعيدا بالمفاجأة التي قامت زوجته بتحضيرها له، وتتضمن صورا له مع قالب الحلوى الذي كتب عليه”أفضل أب”و”أفضل زوج”.

وأرفقه هذا الأخير بتعليق جاء فيه: “شكرا”، ليتوصل برسائل التهنئة والمعايدات من طرف محبيه ومجموعة من أصدقائه الفنانين من خلال خاصية التعليقات، أبرزهم الفنان سعيد باي الذي كتب: “عيد ميلاد سعيد صديقي”، والفنان عبد النبي البنيوي الذي حرص على معايدته، قائلا: “أمين خويا، عيد ميلاد سعيد كل المتمنيات الطيبة وكل عام وأنت بألف خير إنشاء الله”، إلى جانب الفنان عمر لطفي الذي تمنى له عيد ميلاد سعيد، معبرا: “سنة حلوة يا جميل”، ولا ننسى كل من الفنانة سامية أقريو، هند السعديدي، كوثر بودراجة وفريد الركراكي الذين تمنوا له أطيب المتمنيات بهذه المناسبة الخاصة.

وبدورها، تقاسمت زوجته سندس لرحول، صورة تجمعهما مع قالب الحلوى على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، معلقة: “عيد ميلاد سعيد حياتي، نحبك كثيرا”.

جدير بالذكر أن الفنان أمين الناجي يغيب عن السباق الرمضاني هذه السنة، بعدما اكتسح الأعمال الرمضانية العام الماضي، حيث شارك في العديد من الأعمال، أبرزها  الموسم الأول من مسلسل “لمكتوب” الذي بات من أنجح المسلسلات المغربية وحقق نسب مشاهدة عالية،  إضافة إلى مسلسل “بيا ولا بيك” ومسلسل “ولاد الدرب”.

وبعد الانتقادات الكثيرة التي طالت تعدد أدواره السنة المنصرمة، يبدو أن الفنان أمين الناجي فضل تعليق ظهوره هذا العام، من أجل أخذ قسط من الراحة ليعود بنفس جديد في السنة القادمة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *