عمر لطفي يتقاسم كواليس “قولي متى” ويعتز بتجربته مع لمجرد في الهند

يعد الفنان عمر لطفي من بين الأصدقاء المقربين للفنان سعد لمجرد، حيث تجمعهما علاقة وطيدة ممتدة لسنوات، ويشجعان بعضهما البعض في كل خطوة شخصية ومهنية.

كما شارك لطفي في آخر إصدارات لمجرد الفنية، من قبيل  أغنية “آش خبارك”، كمدير فني وممثل في الوقت ذاته، حيث ظهر في الفيديو كليب، مجسدا أحد الشخصيات بشكل فكاهي ساخر إلى جانب مجموعة من الفنانين، لتحقق هذه الأخيرة نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

وفي هذا الصدد، تقاسم لطفي مع متابعيه كواليس تصوير الأغنية الجديدة لسعد لمجرد “قولي متى” في الهند عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث عاش الثنائي التجربة معا.

وعبر لطفي عن امتنانه وسعادته الكبيرة بهذه التجربة “الاستثنائية”، حيث ظهر في الفيديو رفقة طاقم العمل، كما يوثق لقاءه مع مختلف نجوم “بوليوود”، من قبيل الفنان سلمان خان، أكشيكومار وغيرهم، معلقا: “تجربة زوينة واحترافية بكل المقاييس حبيبي سعد، شكرا من كل قلبي على هذه الهدية الجميلة لي عمرني مغادي نساها، دخلت لدار حتى لقيت أكشيكومار وسلمان خان وبرينتي”.

ليختتم عمر حديثه، مسترسلا: “ضروري ما ندوي عليها في شي برنامج حيث والله داكشي لي عشت وشفت بعيني كيزيد إعتزاز وفخر بيك”.

جدير بالذكر، أن لمجرد اختار تقديم أغنية تجمع بين الثقافة المغربية والهندية، لأول مرة، بعنوان “قولي متى”، التي تم تصويرها في الهند، عبارة عن قصة ملحمية، مستلهمة من حكايات الحب التاريخية، لتبلغ هذه الأخيرة 10 مليون مشاهدة في ظرف خمسة أيام فقط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *