عمر لطفي يشكر لمجرد على ثقته واشتغاله كمدير فني في أغنيته “آش خبارك”

شارك الفنان عمر لطفي، في فيديو كليب آخر إصدارات صديقه الفنان سعد لمجرد، بعنوان “آش خبارك”، حيث ظهر الأول وهو يجسد أحد شخصيات القصة، بشكل فكاهي ساخر رفقة صديقه الكوميدي رشيد رفيق.

وغير ما سبق، فتجمع الفنان عمر لطفي بـ”المعلم” علاقة صداقة وطيدة وقوية، استمرت لسنوات عديدة، كما يعمد كل من الطرفين إلى تثمين هذه العلاقة، بالتشجيع والثناء والمساندة الدائمة في مختلف مناحي حياتهما.

وعن مشاركة لطفي في جديد لمجرد “آش خبارك”، تفاعل الفنان معبرا عن اعتزازه وفرحه بهذا التعاون في تدوينة كتبها على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بعدما شارك جمهوره صورتهما، قائلا: “شكرا أخي الغالي على الثقة ديالك فيا”.

وعن دوره في الفيديو كليب، استرسل الفنان قائلا: “أشكرك كوني ليس فقط في الكليب كممثل بل، وكذلك كمدير فني للعمل، وهذا لا يزيدني إلا فخرا بأن ما يجمعنا بعد الأخوة و الصداقة هو حبنا لنفس الشيء “الفن””.

وأنهى الفنان تدوينته بالتعبير عن فرحه بهذه التجربة قائلا: “الحمد لله كانت تجربة زوينة حسينا فيها بكلشي فرحنا لصغيرة قبل الكبيرة، تجربة مليئة بالحب وطاقم فني وتقني جميل، ومحبة في الله لايسعني أخي إلا الشكر والإمتنان راجيا من الله تعالى أن ينير طريقك ودابة تزيان والقادم أحلى إن شاء الله”.

ومن جهته، تفاعل سعد لمجرد مع تدوينة عمر لطفي في التعاليق قائلا: “ومخليتلي منقول أخويا عمر ، اي لوف يو خويا، راه شفتي ردة فعل الناس على اداءك الكوميدي المفاجىء الرائع، صافي مابقالي أنا منقول من غير شابو، الله يحجبك خويا عمر”.

وجدير بالذكر، أنها المرة الأولى التي يجتمع فيها الفنانان في عمل فني مشترك، حيث أشاد الجمهور المغربي بفكرة الكليب وجميع الممثلين المشاركين فيه، حيث بلغت نسب مشاهدة الأغنية على “يوتيوب” لأزيد من أربعة ملايين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *