تعاون جديد يجمع جميلة البدوي ومهدي مزين

يعتبر الفنان مهدي مزين، واحدا من أشهر المواهب المغربية في الساحة الفنية، على اعتباره متعدد المواهب، فتجده يتقن الغناء والتلحين والكتابة في نفس الوقت.

وتعاون مهدي مزين، منذ بداية مساره الفني مع قائمة طويلة من نجوم الفن بالمغرب، سواء على مستوى الإبداع في الكلمات أو استنجاد به في خلق لحن مميز، ناهيك عن أعماله الغنائية الخاصة التي أنتجها وأبدعها لنفسه، ولاقت اهتمام وإعجاب الجمهور المغربي.

هذه المرة، أعلن الفنان مهدي مزين عن تحضيره لأغنية جديدة بالتعاون مع صديقته الفنانة، جميلة البدوي، دون الإفصاح عن تفاصيل أخرى تخص هذا العمل.

وتقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبدل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة صور له مع جميلة البدوي وفريق العمل، الذي يشتغل مع الفنان في أحد استوديوهات التسجيل.

وأرفق مهدي مزين هذه الصور الحصرية، مع تدوينة عبر فيها عن سعادته وفخره بهذه التجربة، قائلا: “مع فريق العمل من تسجيل الجديد لأختي النجمة المتالقة جميلة باستوديوهات الفنان والملحن الكبير فايز السعيد، انتظرو صدور الأغنية كاملة”.

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر في التعاليق بطريقة إيجابية، تدل من خلال تعاليقهم على تميز فكرة التعاون هذه، ورغبتهم في سماع ألحان الفنان على صوت البدوي، أو حتى ظهورهم في أغنية موحدة.

وجدير بالذكر، فقد سبق للفنان أن أعلن لجمهوره عن تحضيره لعمل فني جديد بالتعاون مع صديقته الفنانة أسماء المنور، التي دائما ما كانت من أول معجبيه ومسانديه في مساره الفني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *