هل ينضم حاتم عمور ونجاة اعتابو إلى برنامج “ستارلايت”؟

تستمر المفاجآت والأخبار المتداولة حول برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستارلايت”، إذ سيشهد موسمه الثاني، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، عدة تغييرات، خاصة على مستوى لجنة التحكيم.

وفي هذا الصدد، سينضم الفنان نعمان لحلو إلى صديقته وزميلته لطيفة رأفت، ولن يشارك بدوره في هذا الموسم، لأسباب تعاقدية، وعدم موافقة الشركة المنتجة على متطلباتهما وشروطهما، حسب ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وسيحل مكان هذان الأخيران، كل من الفنان حاتم عمور، واسم فني آخر، لم يعرف بعد، لكن المفاجأة أن الفنانة نجاة اعتابو، تعتبر من بين الأسماء المطروحة، ومن المرجح أن تشارك في البرنامج، وفق المصادر ذاتها.

ويشار إلى أن فئة كبيرة من النشطاء، تساءلت عن السبب الحقيقي وراء انسحاب الفنانة لطيفة رأفت من البرنامج، مرجحين أنها “طالبت بزيادة أجرها، لأنها غير راضية على التفاوت بينها وبين زملائها”.

وأثار خبر انضمام الفنان حاتم عمور إلى البرنامج، الجدل، خلال الفترة الماضية، حيث استنكر آخرون جلوسه على طاولة التحكيم مع الفنان نعمان لحلو والدوزي، رغم الخلافات التي بينهم.

علما أن الفنان نعمان لحلو، اتهم جيل الموسيقى الحديثة، بـ”انعدام الموهبة والصوت”، مشيرا لاعتماد العديد منهم على برنامج تعديل الصوت “الأطوتين”، وتأثرهم بالأنماط الموسيقية الشرقية، مما دفع الكثير من الفنانين إلى الخروج عن صمتهم والدفاع عن فنهم، أبرزهم عمور، الذي اعتبر أن لحلو، بدوره، يعد أول من استلهم ألحانه وموسيقاه من الفن الشرقي والخليجي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *