عقب إصدارها لعمل جديد.. الفنانة هاجر عدنان بين الثناء والانتقاد

بلادنا24 – صفاء بوزريق ا 

نوه عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بآداء الفنانة المغربية، هاجر عدنان، خلال إصدارها لأغنيتها الجديدة، مساء أمس الخميس، والتي تحمل عنوان “مول الجابادور”، على قناتها بموقع “يوتيوب’.

وتعاملت هاجر عدنان في أغنيتها الجديدة مع الموزع عادل لخليفي، فيما أشرفت بنفسها على ألحان وكتابة الأغنية بطريقة شبابية وإيقاعات شعبية، مزجت من خلالها بين الأصالة والمعاصرة، حيث ظهرت بالقفطان المغربي الأصيل.

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: “إحساس رائع وصوت جميل، دائما تبدعين في كل عمل لك”. وأضاف آخر: “رغم غيابك عن الساحة الفنية، إلا أنك تشقين طريقك بامتياز”.

لكن في مقابل ذلك، اعتبر البعض أنه هاجر عدنان، لم تحظى بشعبية كبيرة كما في السابق، وأن أغانيها أصبحت بنفس النمط، ونصحها أحد النشطاء بتغيير مدير أعمالها.

وللإشارة فإن الفنانة هاجر عدنان، اشتهرت في السلسلة الكوميدية “دار الورثة”، والتي عرضت على شاشة القناة الأولى، ومن آخر أعمالها “السيتكوم”، الذي عرض السنة الماضية بالقناة الثانية وحمل اسم ”كلنا مغاربة”، كما طرحت خلال الأشهر القليلة الماضية، أغنية تحمل عنوان “لخاتم”، حصدت من خلالها على أزيد من 2 ملايين مشاهدة على “اليوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *