“من أول دقيقة” تتخطى عتبة 80 مليون.. والفنانة إليسا تحتفل

بلادنا24 صفاء بورزيق ا

أقدمت الفنانة اللبنانية، إليسا، عن الاحتفال بوصول الأغنية الجديدة، والتي تحمل عنوان “من أول دقيقة”،  والتي أدتها  على شكل ديو غنائي، رفقة النجم المغربي، سعد لمجرد،  (بوصول الأغنية الجديدة) إلى أزيد من  80 مليون مشاهدة، في ظرف وجيز.

ونشرت إليسا صورة لها مع النجم السعد، عبر خاصية “الستوري”، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قائلة: ”  وصلنا إلى 80 مليون مشاهدة، نحن فعلناها، أنا جد فخورة بنا”.

وسبق وأن تعرضت الفنانة إليسا،  لجملة من الانتقادات، إذ شنت مجموعة من الصفحات”النسوية”،  الداعمة لحقوق المرأة المصرية، متهمينها بالتحريض عن العنف ودعم الأشخاص المغتصبين، وذلك على خلفية اتهام لمجرد في قضية اغتصاب فتاة فرنسية في العشرينات من عمرها.

وفي مقابل ذلك، دافع عدد من المغاربة عن “لمعلم” وعن أعماله الناجحة التي كسب من خلالها شهرة كبيرة في  العالم، قائلين:” الأرقام هي التي تتكلم.. استمعو لأغانيه بدل الدخول في غمار  حياته الشخصية”.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية “من أول دقيقة”، تعد أول عمل  فني يجمع بين كل من الفنانة إليسا والنجم المغربي سعد لمجرد”، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *