طرد القنصل الجزائري من الاجتماع الإفريقي السادس للمدراء العامين ومدراء الوقاية المدنية

احتج القنصل الجزائري بالمملكة المغربية على السلطات بالرباط، اعتماد خارطة المملكة كاملة، وذلك على هامش الاجتماع الإفريقي السادس للمدراء العامين ومدراء الوقاية المدنية للدول الأعضاء في المنظمة الدولية للوقاية المدنية.

وأفاد مصدر مطلع لـ”بلادنا24“، أن القنصل العام توجه للكاتب العام لوزارة الداخلية، محمد فوزي، بطلب تغيير خارطة المملكة المغربية ووضع خارطة معتمدة لدى الأمم المتحدة.

واستشاطت السلطات الحاضرة غضبا جراء هذا الإجراء غير المفهوم للقنصل الجزائري، والذي طلب منه مغادرة الاجتماع إذا لم يلتزم بأخلاق الاجتماع، وعدم التدخل في شؤون الدول الأخرى، خصوصا أنه مخصص للمسؤولين على أجهزة الوقاية المدنية.

واستغرب الجنرالات الحاضرين في الاجتماع، تدخل الجزائر في موضوع يخص المملكة المغربية. ويبين تصرف القنصل الجزائري أن دولته هي الوحيدة التي تجيش الصراع في الصحراء المغربية لغايات تعلمها.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. كلاب تنبح وقافلة تسير وتدوس أعداء الوطن والوحدة الترابية المغرب في صحراىه والصحراء في مغربها ولا نامت أعين الجبناء الحاقدين مغرب من طنجة الى لكويرة ولتشرب البحر الجزائر وصنيعتها اللقيطة البوليساريو وكل من يدور في فلكها وعاشت قواتنا المسلحة الملكية وقاىدها جلالة الملك محمد السادس نصره الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *