ضيوف برنامج “فاصل ونواصل” يكشفون الكواليس.. ويعلقون: “تقطع بزاف فالمونتاج”

بمرور حلقات برنامج الكاميرا الخفية “فاصل ونواصل”، يتزايد الجدل، وتطرح فرضية التمثيل وخداع الجمهور بواقعية المشاهد، وخاصة فيما يتعلق بردة فعل الضيوف، التي غالبا ما تفوق توقعات الجمهور.

واتسمت ردود أفعال ضيوف مراد العشابي، في برنامجه الرمضاني، بالعنف والتلفظ بكلمات وعبارات نابية، مع تهجم البعض، وبلوغهم حد الضرب، وتخريب مكان التصوير، الشيء الذي أثار استغراب الجمهور المغربي، والتساؤل عن حقيقة هذه المشاهد، ودرجة استفزاز العشابي لضيوفه.

وتأتي حلقات برنامج “فاصل ونواصل” في مدة زمنية تقدر بحوالي ربع ساعة، لكن بحسب ما يصرح الضيوف بعد بث حلقتهم، فإن التصوير يأخذ في مجمله ساعات طويلة، مشيرين أن ما يتم عرضه في شاشة التلفاز مفلتر للغاية، وينقصه الكثير من المشاهد القوية التي تلقوا فيها استفزازا عميقا من طرف العشابي والجمهور الحاضر.

وآخر من أعاد هذه المشاهد للواجهة، الفنانة الشابة، ندى الهداوي، التي أكدت بعد بث حلقتها، وتعرضها لبعض الانتقادات والتعاليق التي حاسبها الجمهور فيها على ردة فعلها القوية، قائلة: “بزاف ديال الحوايج تقطعوا فالحلقة، ودكشي لي شفتوه مواصلش حتى للربع من دكشي كامل لي قال مراد، بقيت مصدومة وتنقول اشنو هدشي؟”.

وأردفت توضيحها قائلة: “أنا مجيتش وتعصبت غير هكداك، ولهلا يوريكم اشنو تقال، ولهلا يوريكم اشنو سمعت والاستفزاز لي تعرضت ليه، وأنا متأكدة أنه أي واحد فبلاصتي كان غيدير نفس الحاجة وكتر”.

وأكدت الفنانة، أن برنامج “فاصل ونواصل” يتضمن العديد من الكلمات النابية التي لم تستحمل أبدا سماعها وسط الجمهور بتلك الطريقة، كما أكدت أن البرنامج يطرح ضيوفه في العديد من المواقف الصعبة بمساعدة الجمهور، مؤكدة أن جلها لا يظهر في الحلقة المعروضة، حد بلوغ الفنان لمرحلة عصب وقلق غير طبيعية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *