صور أسماء المنور تزين جدران شوارع نيويورك

تعتبر الفنانة أسماء المنور، واحدة من أشهر الفنانات المغربيات الأكثر شهرة في مختلف الدول العربية، تجمعها الكثير من الصداقات ودائما ما كانت الفنانة الأولى التي تقدم لجمهورها “ديوهات” مع العديد من النجوم العرب، أبرزهم الفنان كاظم الساهر، والفنانة أصالة.

ومع بداية الشهر الجاري، أعلنت منصة “سبوتيفاي عربية”، باختيار أسماء المنور سفيرة هذا الشهر، بالنظر لكون أغانيها من بين الأكثر استماعا على المنصة، خاصة وأن الأخيرة قد أصدرت مجموعة من الإنتاجات والأعمال التي لاقت شهرة واسعة تخطت خدود الوطن.

وتستمر المنصة في دعم الفنانة، مساعدة إياها لبلوغ صوتها وأغانيها الناجحة للعالمية، لذلك زينت أكبر جداريات مدينة نيويورك الأمريكية، بصورها في إعلانها الرسمي لهذا الشهر.

وبهذه الخطوة، كرمت “سبوتيفاي”، أسماء المنور، بعرض صورها على لوحة خاصة في وسط ساحة “التايمز سكوير” الشهيرة في ولاية نيويورك الأمريكية، علما أن للفنانة هناك، الكثير من المعجبين الذين هرعوا بدورهم فور رؤيتهم للإعلان، بالتقاط الصور والتعبير عن حبهم في التعاليق المرفوقة عليها.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنانة أسماء المنور، كان بعنوان “هذا حالي من بعدك”، الذي بلغ بمرور شهرين على إصداره على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، لأزيد من 14 مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *