دنيا بطمة تتحدى الترك وتعيد نشر جميع أغانيها على قناتها الخاصة بـ”يوتيوب”

منذ البث المباشر الذي شاهده الملايين، ودنيا بطمة ناكرة لاسم زوجها السابق الملحن البحريني محمد الترك، فليلة كشف أسرار خيانته لها مع فتاة في بيتها، أغلقت النجمة قصتها مع أب بناتها، بالرغم من تكرار محاولاته لاستفزازها والعودة لحضن عائلتها من جديد.

وتستمر الفنانة على نهجها هذا، منذ إعلان انفصالهما متيقنة أن قصتهما قد انتهت وأن الأخير لم يعد في حياتها أبدا، بالرغم من حصوله على جميع أغانيها القديمة والحديثة.

وبعد أن هدد الترك دنيا بطمة بطرح جميع أغانيها المسجلة والاستفادة لوحده من أغانيها القديمة، فاجأت الفنانة المغربية الجمهور بخطوة غير متوقعة وقامت بإعادة نشر أغانيها القديمة عبر قناتها الرسمية على منصة رفع الفيديوهات”يوتيوب”.

وعبر هذه الخطوة، قررت بطمة التحدي والتصدي لطليقها ومنتجها السابق، محمد الترك، من خلال إعادة نشر مقاطع الفيديو الموسيقية التي سبق أن تم نشرها عبر قناة شركة إنتاجها التي تعرضت لتدخلات منه.

وأثارت بطمة، خريجة برنامج “آراب أيدول”، دهشة متابعيها بنشرها أغنيتها “علمتني” عبر قناتها على “يوتيوب”، وهي الأغنية التي أصدرتها قبل نحو 5 سنوات، حيث تأتي هذه الخطوة في سياق التحدي الذي تمثله بطمة للترك، وتعبيرًا عن استعدادها لمواجهة الماضي والعودة إلى أعمالها السابقة.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر إصدارات بطمة على قناتها الرسمية بـ”يوتيوب” كانت عبارة عن مقطوعة موسيقية مغربية تحمل عنوان “خربوشة” بلغت لأزيد من ثلاثة مليون مشاهدة .

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *