إليسا تتصدر المرتبة الأولى عربيا بأغنية “العقد”

تعتبر الفنانة اللبنانية “إليسا” واحدة من أشهر نجمات الساحة الفنية العربية، تمكنت على مر سنواتها في الفن من تقديم العديد من الأغاني والإنتاجات الفنية المتنوعة ذات الطابع الرومانسي، التي تخطت ملايين المشاهدات والتداول السريع عبر مختلف بقاع العالم.

وفي السنوات الأخيرة، عرفت إصدارات الفنانة العديد من المشاكل والخلافات التي لم تستطع قط التأثير على مسار تداولها وبلوغها للنجاح المتوقع، مثلما حدث في أغنية “وبطير” التي تصارعت عليها الفنانة لأشهر طويلة مع الفنان زياد برجي.

وفي الأيام القليلة الماضية، أصدرت النجمة آخر أعمالها بعنوان “العقد” على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، التي بلغت بمرور أقل من أسبوع لأرقام قياسية.

وهكذا، فقد تمكنت الفنانة من أجل تعتلي الصدارة في مختلف الدول العربية، بعدما هزت أغنيتها “العقد” مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وحصدت نسب مشاهدة واسماع مهمة على مختلف منصات الموسيقى.

وبالرغم من كل المشاكل التي واجهتها الفنانة وقت طرحها للأغنية، مثل حذفها من قناتها على “يوتيوب”، لم يستطع الجمهور تجاهل روعة الكلمات والألحان الصيفية المليئة بالنشاط والحيوية مع سمفونية مرنة تلونت بصوت ملكة الإحساس ورفعتها للمركز الأول عربيا.

وهكذا، فقد لاقت الأغنية تفاعلا كبيرا ومهما على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، التي عجت بالفيديوهات والصور التي رافقتها كلمات الأغنية، ناهيك عن التدوينات التي فصل فيها النشطاء عن إعجابهم بجديد الفنانة وبراءة فنها المعهود.

ويذكر، أن من بين أكثر الأغاني شهرة ونجاحا في مسيرة الفنانة إليسا، نجد الديو الفني الذي جمعها بالفنان سعد لمجرد، تحت عنوان “من أول دقيقة”، حيث بلغت هذه الأغنية لحوالي 400 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *