شيرين عبد الوهاب تنفي الإشاعات الرائجة حول انفصالها وتلجأ إلى القضاء

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها وأصدرت بيانا صحفيا، تنفي من خلاله كل الإشاعات الرائجة حول انفصالها عن زوجها حسام حبيب، خلال الساعات الماضية، وفق ما أكده موقع “إيتي بالعربي”.

وجاء في البيان: “تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغان جديدة بعدما انتهت من ألبومها الجديد، ودعت شركة روتانا لتسلمه”.

مضيفا: “تهيب بجمهورها بعدم الإلتفات لكل شخص يحاول انتهاز فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها، حيث يحاول البعض الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم”.

وأشار البيان، أن الفنانة شيرين، قررت اللجوء إلى القضاء، ضد مروجي هذه الشائعات، مسترسلا: “وقد كلفت، محاميها حسام لطفي بملاحقة مدعي الشهرة ممن يستحلون نشر وإتاحة أخبار كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها الذي تعتز به وتحرص على إسعاده بأغانيها وتنأى به عن مروجي الإشاعات الكاذبة”.

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أثارا جدلا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتشرت أنباء، عبر منصات التواصل الاجتماعي، تفيد وقوع خلافات بينهما، خاصة بعد إلغاء شيرين متابعة زوجها عبر منصة “الإنستغرام”، فيما حذف حسام كل الصور التي تجمعه بها.

وفي تصريح لـ”إيتي بالعربي”،  أكد الفنان حسام حبيب أن الأخبار الرائجة عارية تماما عن الصحة، موضحا أن شيرين عبد الوهاب لم تتابعه على منصة “إنستغرام” من الأساس، كما أنه لم ينشر صورا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما مجددا.

ووجه حسام حبيب، رسالة للجمهور، قائلا: “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم، إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة، أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد”.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *