بعد إثارتها للجدل في الآونة الأخيرة.. هل إيمان بطمة تؤكد ارتباطها من جديد؟

بعد تداول خبر فسخ خطوبتها من عارض الأزياء، أيوب حيمي، بشكل كبير، ونشرها صورا رفقة شاب آخر يرافقها هذه الفترة، يبدو أن الشقيقة الصغرى للفنانة دنيا بطمة، إيمان بطمة قررت تأكيد مزاعم ارتباطها من جديد بطريقة غير مباشرة عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

إذ نشرت هذه الأخيرة صورة لنفس الشاب عبر خاصية “الستوري”، معلقة: “سيعرفون”، وأرفقتها بأغنية رومانسية، جاء فيها: “شخص يستحق انتظار كل سنوات قلبي، أعرف الآن أنني وجدت الشخص الذي أحبه”، معبرة عن حبها له.

ويشار إلى أن إيمان بطمة، أثارت الجدل خلال الأيام الماضية، بظهورها مع شاب، بمنصة “إنستغرام”، دون ذكر صفته أو تفاصيل أخرى حول علاقتهما.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير هذه الصور، حيث رجح نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن إيمان ارتبطت من جديد، مؤكدة بذلك الأخبار الرائجة حول انتهاء علاقتها السابقة.

وجاءت هذه الشكوك، بعدما حذفت هذه الأخيرة صورها التي تجمعها بخطيبها، عارض الأزياء، أيوب حيمي، المنشورة على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن سبب هذه الخطوة، ورجح البعض أنهما قد انفصلا، فيما اعتبر البعض الآخر أنهما فقط يواجهان بعض المشاكل.

وبدوره، قام خطيبها بنفس الخطوة وحذف صورهما على حسابه الرسمي، خلال الفترة الماضية، لتخرج إيمان عن صمتها وردت على كل الرسائل التي تتوصل بها حول حياتها الشخصية عبر خاصية “الستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وعبرت إيمان بطمة عن استيائها من فئة معينة من المتابعين، قائلة: “هذه الفيديوهات موجهة لفئة معينة، من المستحيل أن ترونني أشارك مشكلا شخصيا أو أمرا يهمني ويخصني في خاصية “الستوري” وأتحدث عنه، أو أبرر وأوضح، حتا شي واحد ما من حقو يتدخل أو يتساءل، حيث كاينين أمور شخصية كاتهمني بوحدي، ما كاتزيد حتا واحد آخر استفادة”.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *