شيرين تثير الجدل.. وزوجها ينفي الأخبار المتداولة حول “إنهاء حياتها”

بعد غيابها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، قلق جمهورها، الذي كان ينتظر عودتها القوية وأعمالها الجديدة، متجاوزة بذلك مجموعة من الأزمات والمشاكل التي ألمت بها في الفترة الأخيرة.

وفي ظل هذا الغياب، باتت شيرين مادة دسمة للإعلام، وعرضة للشائعات التي تطاردها من كل حذب وصوب، حيث انتشرت أخبار مثيرة للجدل على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، عن محاولتها الانتحار، والتخلص من حياتها، عن طريق تناول جرعة زائدة من الأدوية.

وتم تداول الخبر بسبب تدوينة لأحد الصحفيين المصريين، الذي كشف من خلالها أن مطربة شهيرة حاولت الانتحار باستخدام 12 قرصا من أحد الأدوية، ليرجح النشطاء أن الفنانة المقصودة هي شيرين عبد الوهاب، محاولة رفقة زوجها التكتم عن الموضوع، ثم اعتبر الكثيرون أن هذه الواقعة تفسر سبب غيابها، فمن المرجح أنها لا زالت تعاني نفسيا.

ليخرج زوجها الفنان حسام حبيب، عن صمته، موضحا أن شيرين بخير، وكل هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة.

وقبل ذلك بأيام قليلة، تصدرت الفنانة شيرين محركات البحث مرة أخرى، عقب انتشار خبر وفاتها بسبب أزمة قلبية، لتحرص نقابة المهن المصرية على الحد من هذا الجدل القائم، ونفي هذه الشائعة “المخيفة”، مؤكدة بدورها أنها بصحة جيدة.

جدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب، وعدت جمهورها، منذ خروجها من أزمتها الأخيرة، وتعافيها من إدمان المخدرات، أنها ستعود بقوة، كما تستعد لإصدار مجموعة من الأعمال التي سترى النور قريبا، من بينها “ديو” غنائي مع زوجها حسام حبيب، بالإضافة إلى أنها أحيت مؤخرا مجموعة من الحفلات، كانت بمثابة فرصة ثمينة للقاء جمهورها، معيدة حبال الوصل معهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *