“شاما” تلهب مواقع التواصل الاجتماعي بأغنيتها الخاصة بعيد العرش

تعتبر الفنانة شاما واحدة من أشهر نجمات الساحة الفنية المغربية، اللواتي تألقن بصوتهن المميز والقوي، وغير هذا، فإن جميع إصدارات الفنانة بلغت على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب” أرقاما قياسية.

وبمناسبة عيد العرش، أصدرت الفنانة آخر أغانيها إهداء للملك محمد السادس بهذه المناسبة، وتكريما لعطاءاته وتعبيرا عن حب المغاربة قاطبة له وللأسرة العلوية.

وبعد مرور ساعات قليلة على إصدار شاما لأغنيتها، التي اختارت لها عنوان “هنا وطن”، تفاعل معها الجمهور المغربي بثناء كبير وتداول سريع هم جميع منصات التواصل الاجتماعي، التي عجت بفيديوهات وصور الملك في مواقف ومشاهد متنوعة مرفوقة بمقاطع أغنية الفنانة.

وهكذا، فقد استطاعت شاما أن تخلق الحدث بجديدها هذا، الذي قيمه المغاربة بجودة عالية، خاصة وأن للفنانة أسلوبا مميزا في نظم الكلمات وضبط القوافي، مع لحن مغربي أصيل مميز.

وقد عمدت الفنانة على تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية على طريقتها وأسلوبها الخاص، حيث قدمت للمغاربة ملحمة تحتوي على باقة متنوعة من مختلف رموز الهوية والثقافة المغربية الأصيلة، التي تجسدت جليا في “الحايك” الذي ارتدته نساء الكليب وجابت به مختلف معالم المغرب التاريخية، تمجيدا لقرون أمة تألقت وقدمت لشعبها الكثير.

والمميز أيضا، أن الفنانة قدمت للمغاربة سلسلة تأبى الانتهاء من أبرز المشاهد وأقوى اللحظات التي ظهر فيها الملك محمد السادس في فعاليات ومشاريع ضخمة، كما أبرزت الجانب الإنساني والاجتماعي الملك في مشاهد توحدت فيها المملكة في شخصه مع رعيته بمختلف مستوياتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *