رجوى الساهلي تخوض تجربة التقديم لأول مرة

تعتبر الفنانة رجوى الساهلي، واحدة من أشهر نجمات الساحة الفنية المغربية، وذلك بالرجوع إلى تفاصيل مسيرتها الفنية التي قدمت على مر سنواتها العديد من الأعمال والإنتاجات المتنوعة، خولت لها فرصة الحصول على شهرة واسعة.

والمميز في شخصية الفنانة رجوى الساهلي، حسب تقييمات متابعيها، أنها فنانة تعشق التحدي وتجربة الأشياء الجديدة، فهي واحدة من أكثر الفنانات انفتاحا في أدوارها وحبا لتجسيد شخصيات متنوعة، تخرجها بمرور الزمن من فخ النمطية.

وهكذا، فقد أعلنت الفنانة عبر حسابها على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن استعدادها لخوض تجربة التقديم لأول مرة رفقة أحد أشهر صحفي الشاشة الصغيرة.

وفي التفاصيل، فمن المرتقب أن تعيش الفنانة تجربتها الأولى في التنشيط والتقديم، بعدما وقع عليها الاختيار رفقة صديقها الصحفي بقناة الأولى مروان غرناطي، خلال الدورة الثالثة لمهرجان محمد بسطاوي للمسرح الاحترافي، الذي اختير له هذه السنة شعار “حلم ويستمر”.

وستعرف هذه الدورة العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، حيث من المرتقب أن يتم تكريم وتسليط الضوء فيها على المسيرة الفنية للفنان الراحل محمد البسطاوي، الموهبة الفذة التي غابت باكرا عن الساحة الفنية المغربية، تاركة وراءها تاريخا وإنتاجات لاقت النجاح الباهر.

ومن جهتها، فقد تفاعلت الفنانة مع الخبر في تدوينة، أعربت من خلالها عن سعادتها الكبيرة وشوقها لأخذ هذه التجربة، حيث قالت: “جد سعيدة بتقديمي مهرجان الأسطورة الفنية المغربية محمد البسطاوي، في دورته الثالثة بحضور ثلة من النجوم المغاربة وتكريمي في هذا اليوم الكبير”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *