سلمى صلاح الدين تشوق جمهورها لدورها الجديد في “ألحان الماضي”

يستمر الفنانون المغاربة، بما فيهم سلمى صلاح الدين، في تقديم تفاصيل أعمالهم الفنية لمتابعيهم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خاصة مع اقتراب بداية الموسم الدرامي لهذه السنة.

الكثير من الإنتاجات التي تنوعت بين الدراما والفكاهة، مسلسلات وأفلام بقصص وقضايا متنوعة، رصد تام للعديد من الظواهر الاجتماعية والعلاقات والقيم التي تجمع بين الناس، في حلقات تأبى الانتهاء من طرح المستجدات التي تلفت انتباه المخرجين وكتاب السيناريو.

ومن بين الأعمال التي ينتظرها الجمهور، مسلسل “ألحان الماضي”، من بطولة ثلة من الفنانين، بمزيج فريد يضم الشباب والرواد، داخل سلسلة متواصلة، مليئة بالإثارة والتشويق في الأحداث.

وفي هذا السياق، شوقت الفنانة سلمى صلاح الدين، متابعيها على مختلف حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، لدورها الجديد الذي ستقدمه قريبا مع بداية عرض حلقات هذا المسلسل، الذي جسدت فيه دورا رئيسا يضم العديد من التفاصيل المتناقضة، الشيء الذي يمنح للفنانة رهان قويا في سبيل الحصول على الواقعية والكفاءة الكافية للفوز بالتحدي.

وتجسد الفنانة في غالبية المشاهد، أحداثا مميزة، بتنسيق مع الفنان فهد بنشمسي، الذي يلعب في المسلسل دورا بطوليا، إلى جانب ماجدولين الادريسي.

ويتحدث مسلسل “ألحان الماضي”، عن قصة الشباب المغربي المكافح الذي يمتلك مواهب، يحاول في عمر صغير بلوغ القمة والحصول على الشهرة، بتطوير وصقل هذه الهبة التي لن تتركه في سلام، حيث يعرض العمل الكثير من المشاكل والعراقيل التي تواجه الشخص في سبيل بلوغ وتحقيق جميع أحلامه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *