“دون بيغ” يعيد ليلة الزلزال للواجهة

يحاول الفنان توفيق حازب، المعروف عند جمهوره بلقب دون بيغ، أن يظل على تواصل مستمر مع جمهوره، الذي يتفاعل باستمرار مع جميع أخباره الشخصية والمهنية.

وهكذا، فقد أعاد تفاصيل ليلة الزلزال بمختلف المدن المغربية، إلى الواجهة، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مبرزا حجم الضرر النفسي والاجتماعي والصحي الذي تعرض له الكثير من المواطنين المغاربة من مختلف المناطق والدواوير.

وفي هذا السياق، فقد دون حازب، عبر خاصية “القصص القصيرة” بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مبرزا لجمهوره تفاصيل تعامله مع الواقعة لحظة بلحظة.

واسترسل دون بيغ في تدوينته، بالحديث عن لحظة شعوره بالزلزال في الليلة الأولى، مؤكدا أنه لم يفكر قط في أخذ أوراقه أو المال ولا حتى مفتاح السيارة، كل همه، حسب تعبيره، انصب في محاولته النجاة بأطفاله، وحرصه على عدم تعرضهم لأي ضرر جسدي.

وأضاف توفيق حازب، بالحديث عن أهمية تلك الليلة التي أبانت للجميع حجم وقيمة كل تفصيل في حياته، فلحظة الزلزال تذكر الشخص بأهم شيء في حياته، حيث قال: “هزيت ولادي وخرجت، أغلى حاجة عندك توريك كيفاش تربيتي”.

ويذكر أنه في أيام الزلزال، تلقى الفنان حملة انتقادات واسعة من مختلف النشطاء على منصات التواصل، وحتى بعض الفنانين، على رأسهم الفنان المعتزل هاشم البسطاوي، الذي سأله عن مداخيل المهرجان، مشيرا إلى أن الأخير لم يقدم للضحايا أي مساعدات غير “التضامن الرقمي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *