سلمى رشيد تشارك في سلسلة كوميدية جديدة بعنوان “ديرو النية”

تقاسمت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، أجواء اليوم الأول من تصوير السلسلة الجديدة التي ستشارك فيها، بعنوان “ديرو النية”، مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت سلمى فيديوهات عبر خاصية “الستوري”، قائلة: “هذا أول نهار في التصوير ديال سيتكوم ديرو النية قريبا إن شاء الله على القناة الثانية خلال موسم رمضان 2023، هذا العام إن شاء الله غايكون جميل مع نخبة من النجوم المغاربة لي فرحانة بيهم بزاف وسعيدة بمشاركتي في هذا العمل، أتمنى أن ينال إعجابكم”.

وعبرت هذه الأخيرة عن حبها وتقديرها الكبيرين للفنانة زهور السليماني التي تشارك معها في نفس العمل، مضيفة: “معايا واحد السيدة كنحماق عليها وكايعجبني نشوفها في التلفزة وكاتفكرني في خالتي الله يرحمها”.

ويتبين أن السلسلة ستجمع الثنائي نرجس الحلاق ومهدي فلان لأول مرة بعد طلاقهما، إلى جانب الفنانة القديرة زهور السليماني، جميلة الهوني وغيرهم.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير أن السلسة من إخراج صفاء البركة، وتضم ثلة من الكوميديين كمحمد الخياري، يسار، عبد الخالق فهيد وغيرهم.

جدير بالذكر أن الفنانة سلمى رشيد خاضت أول تجربة لها في التمثيل سنة 2019، وشاركت في فيلم يحمل عنوان “قلبي بغاه”، من إخراج هشام الجباري، ومشاركة ثلة من النجوم، أبرزهم، عبد الإله رشيد، ناصر أقباب، سكينة الفضلي، جيهان كيداري، ومحمد الخياري.

لتتوالى الأعمال بعد ذلك، إذ شاركت هذه الأخيرة في مسلسل تاريخي آخر بعنوان “زهر الباتول”، إلى جانب عدد من الفنانين من قبيل ربيع القاطي، حسناء مومني، وغيرهم، لنفس المخرج وتم تصوير مشاهد العمل التلفزيوني في مدينة ورزازات.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *