في أجواء حماسية.. نورا فتحي تحتفل بعيد ميلادها الـ31

في أجواء جميلة رفقة أصدقائها ومحبيها، احتفلت الفنانة نورا فتحي بعيد ميلادها الـ31، وحرصت على توثيق الاحتفالات عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

واختارت نورا الاحتفال على متن يخت رفقة مجموعة من الأصدقاء بدبي، مزين ببالونات وورود وردية متناسقة مع إطلالتها.

كما ظهرت هذه الأخيرة سعيدة ومتحمسة، ونشرت فيديو لها وهي ترقص مع صديقاتها على أنغام أغنية “مسيطرة”.

وانهالت مختلف رسائل التهنئة، بهذه المناسبة، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبيها على الفيديو، معبرين عن حبهم لها ويتمنون لها النجاج والتألق الدائم.

يذكر أن الفنانة نورا فتحي تألقت سنة 2022، حيث شاركت في العديد من المناسبات المهمة، أبرزها حفل ختام بطولة كأس العالم قطر 2022، وقدمت عرضا غنائيا مصحوبا برقصات رفقة مختلف النجمات، أمام عدد كبير من الجمهور والشخصيات الهامة الحاضرة في الملعب، قبل انطلاق مباراة النهائي.

كما أنها قامت بإحياء مختلف الحفلات الفنية، إضافة إلى إصدارها عملا غنائيا جديدا في الفترة الماضية بعنوان “ashha sila diya”، إلى جانب النجم الهندي، راج كومار.

وتقاسمت فتحي مقطعا من فيديو كليب الأغنية، عبر حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”، الذي لقي استحسان وإعجاب الجمهور وحقق نسب مشاهدة عالية.

ومن جهة أخرى، انتشت أخبار في الآونة الأخيرة ، تفيد وجود قصة حب بين النجمة الاستعراضية، نورا فتحي، وأريان خان، نجل النجم العالمي، شاروخان، عقب انتشار صورهما معا في نفس المكان خلال احتفالات رأس السنة 2023 بدبي.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *