سلطات أكادير تعتقل طالباً جامعياً يتوعد بقتل النساء

تمكنت مصالح الأمن الوطني بمدينة أكادير، اليوم الأربعاء، من اعتقال طالب جامعي، يُشتبه في ضلوعه بقضية تتعلق بالتهديد والمس بالسلامة الجسدية للأشخاص، عن طريق الأنظمة المعلوماتية، وذلك بعد شكاية تقدمت بها مواطنة أجنبية، تشتغل كأستاذة بمؤسسة جامعية بأكادير، لدى مصالح الشرطة بالمدينة نفسها.

ووفقاً للمعطيات الأولية للبحث الذي أجرته السلطات الأمنية، فقد جرى إيقاف المشتبه فيه الذي يبلغ 38 سنة، بناء على شكاية الأستاذة التي تتعلق بالتهديد بالقتل، خصوصاً بعد تلقي المشتكية لرسالة إلكترونية من الشخص الموقوف الذي يدرس بالجامعة نفسها، وهو يتوعد بالتصفية الجسدية في حق النساء.

وأسفرت التحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني عن التعرف على هوية المشتبه فيه، واعتقاله بمنزله الكائن بمدينة تارودانت، فيما تم حجز مجموعة من الهواتف النقالة كانت بحوزته، تم وضعها رهن الخبرة التقنية، وذلك لكشف محتواها الرقمي.

وقد تم اقتياد المشتبه فيه إلى مقر الشرطة القضائية بأكادير، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد تحديد ملابسات القضية، وكشف خلفيات ارتكاب الفعل الإجرامي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *