سكينة درابيل تشوق جمهورها لفيلم سينمائي جديد

تشارك الفنانة سكينة درابيل، في عمل جديد، عبارة عن فيلم سينمائي من المقرر عرضه خلال فصل الصيف، من إخراج علي الطاهري، وشوقت جمهورها للعمل عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

إذ تقاسمت درابيل مع متابعيها، فيديو يوثق كواليس التصوير رفقة المخرج وطاقم العمل، إلى جانب مجموعة من الفنانين المشاركين في الفيلم، أبرزهم رفيق بوبكر، نوفل بنموسى، طارق خالدي، هناء المريني، حياة عبي وغيرهم، معلقة: “منذ أربعة أيام تقريبا بدأنا تصوير فيلم سينمائي جديد مع مجموعة من الأشخاص الرائعين، سيتم عرضه في فصل الصيف إنشاء الله”، دون ذكر تفاصيل أخرى عن اسم العمل أو قصته.

ويشار إلى أن الفنانة سكينة درابيل تألقت في الموسم الرمضاني هذه السنة، حيث تطل على الجمهور المغربي في الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، مجسدة دور “فاطمة” الخادمة التي تكتشف مع توالي الأحداث أنها ابنة الحاج المعطاوي، شخصية ستعرف عدة تغييرات مقارنة بالجزء الأول.

فخلال الموسم السابق، كانت شخصية مبهمة، تقف بين الخير والشر، لكن الجمهور يكتشف في هذا الجزء الجانب الآخر من فاطمة، الإنسانة العاطفية والشخص الوحيد التي يحاول إصلاح العلاقات بين عائلة المعطاوي، التي تدور عليها أحداث المسلسل.

كما تألقت سكينة درابيل في الشريط التلفزي “اللي تشهاه خاطري”، الذي عرض خلال الأيام الماضية على القناة الأولى من إخراج ادريس صواب، وتميز بمشاركة ثلة من النجوم أبرزهم، الفنان ربيع القاطي، الفنانة فضيلة بنموسى وأحلام الزعيمي.

فيلم يحمل في طياته مختلف الرسائل، كما يسلط الضوء على مختلف القضايا الاجتماعية التي نعيشها اليوم، كالضغط المجتمعي، التصالح مع الذات، تأثير مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *