سعد موفق يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل مسلسل “طريق الورد” ومشاركته فيه

حضي مسلسل “طريق الورد” بتفاعل كبير من طرف الجمهور المغربي، مباشرة بعد بث أولى حلقاته مساء يوم الخميس المنصرم، على شاشة القناة الثانية.

وبلغت نسب مشاهدة الحلقة الأولى على “يوتيوب”، لأزيد من مليون مشاهدة بعد مرور حوالي أبوع على طرحها كاملة، كما أن مواقع التواصل الإجتماعي اهتزت منذ ساعاته الأولى بتداول عدد من الصور واللقطات والتديونات الخاصة بتقييمهم لقصة الفيلم وأحداثه.

وفي هذا السياق، صرح بطل مسلسل “طريق الورد”، الفنان الشاب، سعد موفق لـ”بلادنا24“، قائلا: “أنا جد فرح ومسرور، بهذا النجاح القوي للمسلسل، خاصة بعد طرح حلقته الأولى يومه الخميس المنصرم، ذلك أنني قد لامست تفاعل الجمهور وحبهم للقصة، لأننا فعلا اشتغلنا باجتهاد كبير من أعماق قلوبنا”.

وأردف قوله، بتأكيده على “استمتاعه بتجسيد دوره في المسلسل الذي يطرح أمامه رهان تقديم شخصية بعيدة بعض الشيء عن سعد موفق الإنسان الحقيقي وشخصيته”، مشيرا إلى أن “أجواء التصوير مرت في ظروف جيدة، ملأها التفاهم والإنسجام التام بينه وبين ثلة من الممثلين المغاربة الذين برزوا في هذه القصة بأدوار مختلفة، زيادة على اشتغاله لأول مرة مع المخرج، هشام الجباري”.

وأكد الفنان الشباب، على إعجابه بالعمل مع المخرج، هشام الجباري، الذي وصفه بالإنسان الطيب، والمحب لعمله الذي يتقنه بحرفية عالية، مشيرا إلى “احترام هذا الأخير لجميع فريق العمل، الشيء الذي جعل من نجاح المسلسل أمرا بديهيا كنتيجة قيمة لمجهودات جبارة قام بها كل عناصر فريق العمل”.

وعن قصة المسلسل، أوضح سعد موفق ضمن تصريحه لـ”بلادنا24“، أن “المفاجآت والأحداث المثيرة قادمة في مختلف الحلقات التي ستعرض تباعا، خاصة وأن الأحدات ستتأرجح بين فضاء المدينة والبادية في مشاهد وأحداث جسدها الممثلون بتلاحم كبير”.

وعن جديده الفني، أفاد موفق، أنه يحضر لمسلسل جديد سيعرض في رمضان على القناة الأولى، تحت عنوان “غدر الزمان”، وأيضا مسلسل “عين ايبرة” من توقيع المخرج، أيوب محمود.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *